+A
A-

“الهيرات” تمنح المزارع البوري “يوسف حسن” نصف مليون دينار

فاز يوسف إبراهيم (مزارع بحريني من منطقة بوري) بالجائزة الثانية من الهيرات لعام 2019 من بنك البحرين والكويت، وأقيم الاحتفال مساء أمس بمجمع سيتي سنتر البحرين، حيث كان في استقبال الفائز وعائلته الرئيس التنفيذي للبنك رياض ساتر وأعضاء الإدارة التنفيذية وتم اصطحاب الفائز وعائلته الى المجمع في سيارة فاخرة.

وألقى الفائز كلمة عبر فيها عن سعادته مؤكدا أنه من زبائن البنك الأوفياء وأنه بدأ بالادخار في حسابه الجاري ثم قرر بعد ذلك فتح حساب الهيرات وتحويل مدخراته هناك.

وعبر ساتر عن سعادته بتقديم جائزة النصف مليون دينار للفائز يوسف الذي يفتخر دائما بأنه مزارع، مؤكدا أن الهدف من جوائز الهيرات هو تغيير حياة زبائن البنك الكرام عبر تقديم الفرصة لهم لإحداث تحول نوعي في حياتهم و حياة اسرهم مع الجوائز الضخمة التي يتم تقديمها.

وأضاف ساتر نود تذكير زبائننا بترقب الإعلان عن الجائزة الكبرى والتي ستمثل مسك الختام لعام من الجوائز الضخمة الغير مسبوقة من الهيرات”.

تم إجراء السحب على الجائزة في 6 أغسطس 2019، تحت إشراف شفيع البلوشي من وحدة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وأعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.

وتعليقاً على فوزه بالجائزة، قال يوسف: “لا تعلم  متى سيحالفك الحظ، والحمدلله لقد أنعم الله علي هذا الفوز. أشكر الله على هذه النعمة. وبهذه المناسبة أود أن أعرب عن امتناني للبنك لمنحنا الفرصة لتحقيق أحلامنا وعلى جميع جهوده وخدمات الزبائن الممتازة. أشجع الجميع على فتح حساب الهيرات وانصحهم بألا يفقدوا الأمل حيث أنهم قد يكونون هم أحد الفائزين المحظوظين المقبلين من الهيرات”.