+A
A-

“العربية للطيران” تدعم لاعبي وجماهير السلة

توصل الاتحاد البحريني لكرة السلة إلى اتفاق مع العربية للطيران لدعم مسابقات الاتحاد البحريني لكرة السلة للسنة الثانية على التوالي، وذلك من خلال رعاية المسابقات التي تُقام للجماهير في المباريات النهائية والمباريات الكبيرة طوال الموسم، إضافة لتقديم الجوائز لأفضل لاعب في دوري زين وكأس خليفة بن سلمان.

وقال رئيس لجنة التسويق والفعاليات بالاتحاد البحريني لكرة السلة السيد غازي رضي “انطلاقا من حرص الاتحاد البحريني لكرة السلة للتعاون مع القطاع الخاص لدعم المسابقات الخاصة بالاتحاد، فقد تمكن الاتحاد من تجديد الاتفاق مع العربية للطيران لدعم الجماهير البحرينية عبر تقديم تذاكر سفر للجماهير التي ستحرص على حضور مباريات مسابقات (XO)، والتذاكر لمختلف الجهات وذلك انطلاقاً من حرص الاتحاد على تقدير الجماهير الرياضية السلاوية”.

وبين رضي “حرصا من اللجنة على تحقيق التكامل مع اللجان العاملة في الاتحاد ستقوم لجنة التسويق والفعاليات بالاشراف على

المسابقات الجماهيرية وذلك بالتعاون مع لجنة المسابقات ولجنة الجماهير؛ الأمر الذي يؤكد اهتمام اللجنة بدعم الجماهير وضمان سير الألعاب الجماهيرية بالشكل المطلوب”.

وأضاف رضي “سيتم أيضا تخصيص جوائز من العربية للطيران للفائز بلقب أفضل لاعب MVP في مسابقة دوري زين لكرة السلة وكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة؛ وذلك تقديم من أجل تشجيع اللاعبين لبذل المزيد من الجهود وأفضل مستوياتهم الفنية في المسابقات”.

وقدم رضي الشكر والتقدير إلى العربية للطيران على الدعم الكبير الذي تقدمه الشركة للفعاليات التي يقيمها الاتحاد وخاصة في دعم الجماهير التي تحضر منافسات الموسم الرياضي؛ الأمر الذي يساهم في تحقيق قدر كبير من الجماهيرية في المباريات.

من جانبه، أعرب فهيم سليماني المدير الإقليمي للعربية للطيران عن اعتزاز العربية للطيران بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة للعام الثاني على التوالي، الأمر الذي يؤكد إستراتيجية الشركة نحو الارتقاء بشباب البحرين ودعم الرياضة باعتبارها تمثل واجهة مشرقة للملكة، مؤكدا الدور الذي يقوم به سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، والذي ساهم في نجاح هذا التعاون للعام الثاني.

وأضاف سليماني “نفخر نحن في العربية للطيران بمواصلة هذا الدعم والرعاية، وهو مايؤكد وقوف الشركة في صف الشباب البحريني في الجانب الرياضي، وسنقوم بتقديم العديد من تذاكر السفر للجماهير، بالإضافة إلى تقديم باقة متكاملة من تذكرتي سفر، إضافة للإقامة في الفنادق لشخصين وسيحصل عليها أفضل لاعب في دوري زين، وسيحصل كذلك أفضل لاعب في كأس خليفة بن سلمان على نفس الجائزة”.