+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يشيد برعاية “بابكو”

قدمت شركة نفط البحرين (بابكو) رعايتها لتكون الراعي الرسمي لكأس السوبر بابكو 2019 لكرة القدم، الذي سيقام الأحد 15 سبتمبر الجاري بين فريقي الرفاع والمنامة عند 6.30 مساء على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وفي هذا الإطار، أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن شركة نفط البحرين (بابكو) لها إسهامات متعددة مع اتحاد الكرة وساهمت بشكل كبير بتحقيق العديد من الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة، مشيرًا إلى أن الدعم اللامحدود الذي تقدمه الشركة دليل قاطع على حرصها بدعم القطاعين الرياضي والشبابي، مشيدًا بتعاون رئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين (بابكو) داود نصيف على تقديم كامل الدعم لاتحاد الكرة.

وأوضح الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن الاتحاد البحريني لكرة القدم سعيد بتجديد الشراكة مع “بابكو” لرعاية كأس السوبر، وقال “نحن في الاتحاد نتشرف بهذه الشراكة المستمرة مع الاتحاد والممتدة لسنوات طويلة”.

وأضاف “قدمت شركة بابكو دعما كبيرا في الفترة الماضية لاتحاد الكرة في جميع الأنشطة والفعاليات، ورعايتها لكأس السوبر دليل على حرصها بمواصلة الجسور الممتدة بين الطرفين، بما يسهم في تعزيز التطلعات الرامية للتطوير”.

ولفت رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى أن الرعاية تعكس الدور الوطني الكبير والرائد لشركة بابكو في الإسهام بنجاح الفعاليات التي ينظمها الاتحاد، مشيدا بهذا الدعم الذي سيسهم في توفير أسباب النجاح التنظيمي للمباراة.

وأشار إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم وضع خطة كاملة لإخراج المباراة بأفضل صورة تنظيمية ـ خصوصًا أن المباراة ستكون باكورة الموسم الجديد، مبينًا أن الجميع سيبذل قصارى جهده لإنجاح المباراة، وتابع “الشراكة مع بابكو طويلة المدى، ونحن في نعرب عن فخرنا واعتزازنا بهذه الشراكة مع شركة (بابكو)”.