+A
A-

الرفاع والمنامة يتنافسان على السوبر

تتجه الأنظار عند 6.30 من مساء اليوم (الأحد) نحو استاد مدينة خليفة الرياضية، إذ تقام مباراة كأس السوبر بابكو لكرة القدم 2019، بين فريقي الرفاع والمنامة، تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

ويعد كأس السوبر أولى بطولات الموسم الرياضي الجديد 2019 - 2020، إذ إن الفريق الفائز سيحصل على أول الألقاب في الموسم الجديد.

فريق الرفاع يدخل المباراة بصفته بطلا لمسابقتي كأس جلالة الملك ودوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي السابق 2018 - 2019، فيما فريق المنامة وبحسب اللائحة فإنه في حال حصول فريق على اللقبين، فإن وصيف الدوري هو من يلعب مباراة السوبر.

يدخل الرفاع مواجهة السوبر باستقراره الفني منذ الموسم الماضي، إذ يقوده المدرب الوطني علي عاشور.

أما المنامة، فإنه يدخل بقيادة فنية جديدة متمثلة في المدرب التونسي محمد المكشر، بعد أن قاد الفريق المدرب الوطني محمد الشملان في المواسم الماضية، والذي انتقل هذا الموسم إلى تدريب فريق الحد.

ويتوقع أن تكون المواجهة قوية ومتكافئة بين الطرفين، في سبيل الحصول على اللقب الأول هذا الموسم.

فريق الرفاع يعول على مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين يتقدمهم حارس منتخبنا سيد شبر علوي واللاعبين أمثال سيد مهدي باقر وحمد شمسان وكميل الأسود وعلي حرم وسيد رضا عيسى، بالإضافة إلى تواجد المحترف الليبي محمد صولة.

أما المنامة فإنه يدخل الموسم بعدد من التغييرات في تشكيلته، خصوصا مع استرجاعه للاعب عيسى موسى الذي مثل المحرق في الموسمين الماضيين، علاوة على وجود اللاعبين الدوليين أمثال أحمد نبيل ومحمد عادل وعيسى جهاد، إضافة إلى الخبير محمود عبدالرحمن “رينغو” والحارس الشاب لمنتخبنا الأولمبي عمار محمد.

مواجهة لن تكون سهلة بالتأكيد لأي طرف، فيا ترى من يكون الفريق الأقرب للظفر بالكأس؟