+A
A-

الرفاع يجتاز بنفسج الاتحاد في دوري السلة

حقق فريق الرفاع فوزا صعبا على حساب الاتحاد بنتيجة ٨٨/٧٤، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على صالة اتحاد كرة السلة بأم الحصم، في ختام منافسات الجولة الخامسة من الدور التمهيدي لدوري زين الدرجة الأولى.

ورفع السماوي رصيده إلى ٩ نقاط من ٤ انتصارات وخسارة واحدة، فيما واصل الاتحاد نتائجه السلبية متلقيا الخسارة الرابعة مقابل فوز واحد وبات رصيده إلى ٦ نقاط.

وجاءت بداية الرفاع في المباراة بشكل جيد متمكنا من أخذ الأسبقية بتقدمه في الربع الأول ٤٩٢٥ بعد أن فاز في الربعين الأول الثاني بـ٢٠/٨ و٢٩/١٧، قبل أن يتراجع أداء السماوي في الشوط الثاني الذي سمح لمنافسه بالعودة وتقليص الفارق، حيث فاز الاتحاد في الربع الثالث ٢٦/١٥، فيما فاز الرفاع بالربع الأخير ٢٤/٢٣.

وفي المباراة الأولى في ختام الجولة، استعاد فريق النجمة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في الجولتين الماضيتين، إثر فوزه الصعب على حساب البحرين بنتيجة ١١١/١٠٤.

ورفع النجمة رصيده إلى ٧ نقاط من فوزين و٣ هزائم، فيما تلقى البحرين الخسارة الثالثة على التوالي بعد بدايته الجيدة وفوزه بأول لقائين ليصبح رصيده إلى ٧ نقاط.

وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء، إذ فاز النجمة في الربعين الأول والثالث بـ٢٧/٢٤ و٣٤/١٨، فيما فاز البحرين في الربعين الثاني والأخير بـ٢٨/١٨ و٣٤/٣٢.