+A
A-

ناصر بن حمد يستقبل رئيس “الأولمبية الإسبانية”

استقبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس اللجنة الأولمبية الإسبانية أليخاندرو بلانكو، وذلك بحضور عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس لجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة، والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد حسن النصف، والمدير العام للمكتب الخاص عبدالله الزين.

وخلال اللقاء بحث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع رئيس اللجنة الأولمبية الإسبانية سبل تعزيز التعاون المشترك بين البحرين إسبانيا في الجانب الرياضي وفي كلا البلدين.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أهمية زيارة رئيس اللجنة الأولمبية الإسبانية في وضع أسس متينة للتعاون البناء بين البلدين الصديقين من خلال تبادل الخبرات والزيارات في مجالات الرياضة، مؤكدا حرص البحرين على فتح المزيد من قنوات التواصل والتعاون مع إسبانيا في مختلف المجالات الرياضة والاستفادة من الخبرات في مختلف المجالات الرياضية.

ونوه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بما يربط البلدين الصديقين من علاقات وثيقة في المجال الرياضي، معربا عن أمله بتطويرها نحو آفاق رحبة من التعاون البناء بما يلبي آمال وطموحات الشباب في البلدين.

من جانبه، ثمن رئيس اللجنة الأولمبية الإسبانية الجهود المتميزة التي تبذلها البحرين في سبيل رعاية الحركة الرياضية وما أثمرت عنه من إنجازات متميزة على صعيد النتائج الفنية للرياضيين البحرينيين في البطولات العالمية وأيضا على صعيد تنظيم البطولات الرياضية العالمية على أرض البحرين، مشيرا إلى أهمية تطوير علاقات البلدين الصديقين في المجالات الرياضية وتنظيم العديد من البرامج المشتركة في هذا القطاع، وتبادل الوفود الرياضة، والاستفادة من كافة الخبرات في كلا البلدين.