+A
A-

السيارات الأوروبية تمنح أفضل خدمة لمركباتهم

دعت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر، عملائها لزيارتها والاطلاع على خدمات ما بعد البيع المتميزة والمتنوعة التي تتوفر في مركز الصيانة بمعرض الشركة في منطقة سترة.

يضم مركز صيانة جاكوار لاند روﭭر مجموعة من أحدث المعدات المتقدمة والحديثة، حيث تتم الصيانة فيه على أيدي فنيين مدربين وفقًا لأعلى المعايير العالمية. ويأتي ذلك لضمان أفضل جودة بالعمل في صيانة مركبات جاكوار ولاند روﭭر على مستوى المملكة، بما يتناسب مع مكانة العلامتين التجاريتين الفاخرتين. ويتميز المركز بمساحته الرحبه التي تمكنه من استيعاب ما يصل إلى 32 سيارة في آن واحد. ومع وصول أي من مالكي سيارات جاكوار و لاند روﭭر لمركز الصيانة،يقوم مؤهلون بتقييم حالة السيارة وتنفيذ الإصلاحات اللازمة باستخدام أفضل الأجهزة المتطورة. وعند الحاجة لقطع بديلة، تؤكد شركة السيارات الأوروبية حرصها الدائم على استخدام قطع غيار جاكوار لاند روﭭر الأصلية فقط.

وانطلاقًا من سعيها المستمر لضمان رضا العملاء بكافة الخدمات، تحرص الشركة على تقديم مجموعة متكاملة من الخيارات والخدمات التي تشمل خدمة توصيل العملاء لمنازلهم، وتوفير سيارة أجرة مميزة، وإلى جانب خدمة استلام وارجاع المركبات للعملاء، وذلك لحين إتمام عمليات الفحص والصيانة.