+A
A-

تواصل التحضير لبطولة البحرين والكويت الدولية للملاكمة

أكد رئيس اتحاد الملاكمة علي كازروني أن اللجنة المنظمة لبطولة البحرين والكويت الدولية للملاكمة تواصل عملها بشكل مكثف تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة؛ لإقامة البطولة يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر الجاري بفندق “كراون بلازا”، مضيفا أن اللجنة قطعت شوطا كبيرا من الاستعدادات؛ بهدف الوصول للجاهزية المثالية التي تسبق انطلاقة هذا الحدث على أرض المملكة.

وقال كازروني: “إن اتحاد الملاكمة قد شكل اللجنة المنظمة التي تُشرف على الإعداد والتحضير لبطولة البحرين والكويت الدولية للملاكمة التي ستقام تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يوم الجمعة 20 سبتمبر بفندق كراون بلازا. وتعتبر هذه البطولة هي باكورة بطولات الاتحاد بعد إشهاره وفق القرار الصادر من جانب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والمنضوي تحت مظلة المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة”.

وأضاف أن اللجنة المنظمة تسير وفق الخطة التي رسمها الاتحاد في تنفيذ التحضيرات على الشكل المطلوب الذي يتوافق مع توجيهات سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، والتي تركز على تكثيف الجهود؛ بهدف إظهار البطولة في أبهى صورة، والتي تساهم في إبرازها وإنجاحها، بما يحقق أهداف الرؤية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لدعم رياضة الملاكمة، وتعزيز حضورها على مستوى المنطقة.

وأشار إلى إن اللجنة المنظمة حددت يوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر الجاري موعدا لإقامة المؤتمر الصحافي الخاص بالبطولة بفندق THE K، والذي سيتم خلاله عرض الاستعدادات التي قامت بها اللجنة المنظمة للإعداد لهذه البطولة، والحديث عن الأهداف المتعلقة بإقامة هذا التجمع الرياضي الخليجي.

وقال: “إن الاتحاد يسعى لاتخاذ الخطوات للارتقاء برياضة الملاكمة، فإقامة هذه البطولة هي جزء من البرامج التطويرية التي وضعها ضمن خطة العمل التي يتطلع لتنفيذها بالصورة التي ترفع من  مستوى هذه الرياضة، لتصبح من الرياضات الرائدة التي تعزز من مكانة مملكة البحرين وتجعلها مركزا لهذه الرياضة في المنطقة. والاتحاد بصدد عقد العديد من الدورات التدريبية وتنظيم العديد من الفعاليات، بما يخدم تكوين قاعدة قوية لهذه الرياضة، والتي تدعم تنفيذ المشروع الذي أطلقه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتأسيس فريق وطني قادر على المشاركة المشرفة وتحقيق الإنجازات للبحرين في مختلف البطولات القارية والدولية”، موجها في الوقت ذاته شكره وتقديره لجميع الجهات الراعية والمساهمة لإقامة هذا الملتقى الرياضي.