+A
A-

سيرينا تثير الشكوك

وصلت سيرينا ويليامز إلى دور الثمانية في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، لكن ربما يكون حدث ذلك على حساب تعرض الفائزة باللقب ست مرات لإصابة في كاحلها الأيمن.

وكانت سيرينا تعرضت لالتواء في الكاحل خلال الخسارة في دور الثمانية ببطولة أستراليا المفتوحة، لكنها قالت إنها لم تفكر بعد في مدى جاهزيتها للعب بعد الإصابة الأخيرة، وأكدت أنها ستعلن ذلك قريبا.

وقالت سيرينا بعد الفوز 6-3 و6-4 على بترا مارتيتش يوم الأحد “في المعتاد أعرف مدى سوء الإصابة في وقت مبكر. أعني أني كنت أعاني إصابة سيئة في الكاحل في يناير. حينها قلت مباشرة إنه لن يكون بوسعي اللعب”. وأضافت اللاعبة الأمريكية المخضرمة “لكن بالنسبة لي سنرى غدا (الإثنين).. أحاول التعامل مع الأمر وسنرى غدا”.

وأصيبت سيرينا في كاحلها خلال الشوط الخامس من المجموعة الثانية أثناء التقدم بسرعة إلى الشبكة وسقطت أرضا بعد ضربة خلفية. واحتاجت المصنفة الثامنة إلى نحو 15 ثانية للنهوض، لكنها فازت بالنقطتين التاليتين لتكسر إرسال منافستها وتتقدم 3-2 ثم حصلت على وقت للعلاج.

وقال باتريك مراد أوغلو مدرب سيرينا “هي لم تشعر بألم كبير. شعرت بألم، لكنه مقبول وسنعرف غدا موقفها”.

وتتطلع سيرينا إلى معادلة الرقم القياسي وتحقيق لقبها 24 في البطولات الأربع الكبرى، وحصد أول لقب كبير منذ أستراليا المفتوحة 2017 ومن المنتظر أن تلعب في دور الثمانية أمام الصينية وانج جيانج.