+A
A-

“العدل” يتطلع لتجريد “الداخلية” من لقبه... واليمن للتعويض أمام السودان

تُختتم اليوم مسابقات الجاليات والفتيات والوزارات ضمن دوري خالد بن حمد السابع لكرة قدم الصالات للأندية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات والوزارات والجاليات والبنوك والشركات.

وستقام في الساعة 5 عصرًا مباراة الجاليتين السودانية واليمنية، بعد تأهلهما من دور المجموعات، وكان اليمن قد تأهل إلى النهائي في النسخة السادسة وخسر أمام مصر، بينما يُشارك السودان لأول مرة واستطاع إقصاء مصر وتأهل بدلًا منه بعد أن تعادل معه بثلاثة أهداف لمثلها في مباراة قوية.

وتليها مباراة الفتيات بين فريقي سوبر سوكر وريفنز في الساعة 6 مساء، وكان سوبر سوكر قد تأهل إلى النهائي بعد فوزه بسهولة على فريق بلاك كاسل في الدور نصف النهائي بـ 4 أهداف دون مقابل بعد أن أنهى الشوط الأول بهدفين دون مقابل، بينما سجل الهدفين الآخرين في آخر خمس دقائق وهو ما جعل مهمة منافسه صعبة في العودة إلى اللقاء.

وجاء تأهل فريق ريفنز إلى النهائي بعد فوزه على فريق شعلة الشرقية بـ 3 أهداف دون مقابل، ولم يكن الفوز سهلًا إذ تقدّم ريفنز بهدف في الدقيقة السادسة، وأضاف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أما الهدف الثالث فقد جاء بعد 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني.

فيما يلعب فريق وزارة الداخلية نهائي دوري الوزارات ضد فريق وزارة العدل والأمانة العامة للقضاء في الساعة 7 مساء.

وتأهل حامل اللقب فريق وزارة الداخلية بفوز كبير على فريق هيئة المعلومات بـ 17 هدفًا دون مقابل وبسهولة بالغة، بينما تأهل فريق وزارة العدل بفوز صعب جدًا على وزارة الخارجية بهدفين دون مقابل جاءا في الشوط الثاني.

العيسى: نحن الأقرب لرفع الكأس

أكدت لاعبة فريق سوبر سوكر حصة العيسى أن “فريقنا الأقرب إلى الفوز بكأس الفتيات من فريق ريفنز، إلا أننا لا نعلم عن تجهيزات واستعدادات الطرف الآخر،لكن إمكاناتنا الفنية والبدلاء والجهاز الفني يرجحون كفتنا بشكل كبير للمحافظة على اللقب”.

وقالت العيسى “رغم تلك المعطيات إلا أنه علينا ألا نستهين بالفريق المنافس ونضع جميع الاحتمالات حتى تسير المباراة من دون مشاكل بالنسبة لنا، وحتى نتمكن من الاطمئنان على وضعنا وعلينا أن نحاسب لأي ظرف”.

وأشارت العيسى إلى أن فريقها يتميز بأفضلية مهاراته على لاعبات ريفنز، إلا أنها تؤمن تمامًا بأن “الظروف لا يمكن أن تسير بالطريقة التي تريدها، وقد تحدث هفوات أو إصابات وأي ظروف أخرى حتى نضع الخطة البديلة ونُسيّر المباراة”.

وعن خسارة اللقب في النسخة قبل الماضية قالت العيسى “لا نتوجس من الخسارة أمام ريفنز بعد أن أصبحت لدينا خبرات كبيرة من المباريات والبطولات وارتفعت الثقة وطردنا الرهبة”.

فاطمة أحمد: لا نخشى منافسنا بل نتحداه

اعتبرت لاعبة فريق ريفنز فاطمة أحمد أن مواجهة فريق سوبر سوكر في المباراة النهائية هي مباراة الغريمين التقليديين، وقالت إن فريقها سبق وأن التقى معه، لكن لاعبات ريفنز لم يكنّ في مستواهن.

وأضافت أحمد “نعرف لاعباته جيدًا ولا نخشاهن بل سنخل في تحد معهن ونأمل أن نتمكن من الفوز عليه والتتويج باللقب”.

واستبعدت أحمد إمكان حدوث ارتباك في صفوف فريقها اليوم أمام سوبر سوكر، مشيرة إلى أن لاعبات فريقها “يتطلعن إلى الفوز بأداء جماعي يقودنا إلى الكأس وتعويض خسارة اللقب.