+A
A-

تألق بحريني بدولية بيلاروسيا لـ “أم الألعاب”

شهدت بطولة بيلاروسيا الدولية لمسابقات الرمي بألعاب القوى تألق اللاعب البحريني عبدالرحمن محمود الذي حقق المركز الأول في دفع الجله بعدما حققت رميته 19:31 مترا ليسجل رقما بحرينيا جديدا ويحطم الرقم السابق المسجل باسمه 18:68 مترا ليقدم نفسه بصورة متميزة في البطولة ويظهر إمكانات رائعة في مسابقة دفع الجله ويبرهن عما يتمتع به من قدرات عالية.

أما لاعب رمي القرص مروان مدني، فقد حقق المركز السابق في ذات البطولة، لكنه حقق رقما بحرينيا وشخصيا جديدا 52:66 مترا ليقدم هو الآخر أداء رائعا ويقدم نفسه بقوة في مسابقة رمي القرص بعد تحقيق تلك النتيجة التي تعكس روح العزيمة والإصرار التي يتحلى بها لتطوير قدراته البدنية بشكل تدريجي.

وتمكنت اللاعبة نورة جاسم من تحقيق المركز الثالث في مسابقة دفع الجلة بعدما أنهت المسابقة بـ 17:36 مترا.

وعلى صعيد آخر، تمكنت العداءة “وينفرد يافي” من تحقيق المركز الثاني في سباق 2000 متر موانع ضمن ملتقى برلين الدولي في ألمانيا، واستطاعت أن تحطم رقمها الشخصي في السباق بزمن 5:56:83 دقيقة لتعكس تطور أدائها في سباقات المسافات الطويلة وتؤكد للجميع بأنها قادمة بقوة للمنافسة على الساحة القارية والعالمية، حيث تعتبر وينفرد يافي من العداءات المتميزات واللواتي يعول عليهن الاتحاد البحريني لألعاب القوى الكثير؛ لتحقيق نتائج إيجابية مشرفة في الاستحقاقات المقبلة. وكان آخر أهم إنجاز حققته وينفرد يافي في البطولة الآسيوية التي أقيمت في الدوحة بدما فازت بذهبية سباق 3 آلاف متر موانع للسيدات.