+A
A-

بعثة طاولة البحرين تصل المغرب

وصلت بعثة نادي البحرين لكرة الطاولة إلى مدينة أغادير المغربية للمشاركة في بطولة الأندية العربية الحادية والثلاثين التي ستقام خلال الفترة من 2 لغاية 10 سبتمبر الجاري على صالة الانبعاث الرياضية.

ويترأس بعثة نادي البحرين عضو مجلس الإدارة رئيس جهاز كرة الطاولة السيد محمد بوكمال، فيما تضم البعثة الإدارية للفريق كلا من السيد عيسى الحداد مدير الفريق، وحمد بوحجي، مدرب الفريق.

ويمثل فريق نادي البحرين لاعبا المنتخب الأول ونجمي الفريق راشد سند ومحمد عباس ولؤي جمال ويوسف البوفلاسة واللاعب المحترف النيجيري ارونا المصنف واحد وعشرون عالمياً. واختتم الفريق معسكره الداخلي بقيادة بطل البحرين والعرب السابق المدرب حمد بوحجي على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وشهد المعسكر حضور ومتابعة أعضاء مجلس الإدارة للوقوف على الجاهزية الكاملة للفريق قبل المغادرة للمشاركة في البطولة العربية.

هذا وقد أكد مدير الفريق عيسى الحداد للبلاد سبورت عن رغبة البحرين في المنافسة على اللقب العربي، خصوصا بعدما حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية في النسخة الماضية، مشيرا إلى أن الفريق يمتلك فرصة ذهبية للمنافسة بعد استقطاب اللاعب محمد عباس قادما من نادي سار والذي سيشكل قوة ضاربة في صفوف الفريق مع باقي اللاعبين، كما أن المحترف النيجيري المصنف واحد وعشرين عالميا سيشكل اضافة كبيرة.

وأوضح الحداد أن الفريق وصل إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية الفنية والبدنية بهدف تشريف سمعة كرة الطاولة البحرينية، والعودة بإنجاز مشرف، معربا عن خالص شكره وتقديره لوزارة شئون الشباب والرياضة على دعمها للنادي كما ثمن متابعة اتحاد كرة الطاولة واهتمام ادارة النادي والتي كان لها أبلغ الأثر في تسهيل مشاركة الفريق في المعترك العربي.