+A
A-

شراكة بين “BBK” و “جولدن جيت”

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد، امس عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة جولدن جيت، بما يمهد الطريق لشراكة إستراتيجية يقوم بموجبها بنك البحرين والكويت بتوفير خدمة التمويل العقاري لزبائن مشروع برج جولدن جيت.

برج جولدن جيت هو مشروع دولي مشترك بين شركة كوهجي جولدن جيت البحرينية وشركة جميرا مايفير من الهند ويقع البرج في قلب مشروع خليج البحرين. وبموجب شروط الاتفاقية، سيتمكن عملاء مشروع برج جولدن جيت من الاستفادة من خدمة التمويل العقاري المميزة التي يوفرها بنك البحرين والكويت.

وفي حفل الإعلان عن هذه الشراكة الإستراتيجية، علق نائب الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت محمد ملك “في ظل جهودنا الدؤوبة لتزويد زبائننا بأفضل الخدمات، يسرنا الدخول في هذا الشراكة الإستراتيجية مع شركة جولدن جيت، شركة متخصصة في مجال التطوير العقاري والتي تعمل على توفير احدث الحلول السكنية التي يمكن لعملائنا الاستفادة منها. في المقابل، يوفر بنك البحرين والكويت التسهيلات العقارية للزبائن من جميع الجنسيات والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في امتلاك وحداتهم الخاصة في مشروع برج جولدن جيت من خلال أسعار فائدة تنافسية، وشروط تمويل متميزة يقدمها البنك.”

من جانبه قال المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لشركة جولدن جيت أنس الكوهجي “يسعدنا أن نبدأ هذه الشراكة مع بنك مرموق مثل بنك البحرين والكويت والتي تعد خطوة نحو عصر من الراحة لعملائنا نهدف من خلالها إلى توفير أفضل الحلول السكنية بأسعار مناسبة للراغبين بامتلاك عقاراتهم الخاصة في المشروع”.