+A
A-

“جينيتك” تطلق دورات متخصصة في “المضافة”

أطلقت “جينيتيك” الشركة الرائدة في مجال التطوير والتدريب دورات تدريبية متخصصة بـ “القيمة المضافة” (VAT) في البحرين بالتعاون مع مدربين من “لودستار” و “كنز” للخدمات الاستشارية. ومع التطبيق الحديث لـ “القيمة المضافة” في المملكة، أصبح من الضروري على الشركات فهم نظام الـ (VAT) والامتثال لإصلاحاته وسياساته.

تساعد هذه الدورات رجال الأعمال على فهم “القيمة المضافة” وتمكينهم من تنفيذها وإدارتها في أعمالهم. تبدأ الدورات في 15 سبتمبر، و6 أكتوبر، و20 أكتوبر حيث تستغرق كل منها 24 ساعة.

ومن أجل دعم رجال الأعمال والشركات بكل أحجامها، رعى برنامج تمكين للتدريب ودعم الأجور (TWS) الدورات، مما يجعلها في متناول جميع المهتمين من خلال برنامج تطوير التدريب المتميّز الخاص بـ “تمكين”.

ومنذ العام 2006، تقوم شركة “جينيتيك” الرائدة في مجال التطوير والتدريب بتقديم برامج تدريب عالية الجودة تُلبّي احتياجات الشركات التجارية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتصنيع والبناء والخدمات.

أما شركة “لودستار” فتوفر برامج التنمية الخاصة. فيما تقوم شركة “كنز” العريقة والمتخصصة في ضريبة القيمة المضافة وضريبة الدخل والتي لديها 25 عاماً من الخبرة، بتقديم خدمات فعّالة في مجال الاستشارات الضريبية في مملكة البحرين والمنطقة.