+A
A-

“باس” تكرم 176 من قدامى الموظفين

كرمت شركة خدمات مطار البحرين (باس) 176 من موظفيها من ذوي الخدمات الطويلة، والتي امتد بعضها إلى نحو 40 عامًا.  وأقيم الحفل في فندق موفنبيك البحرين، بحضور عددٍ من المسؤولين في الشركة.

وفي مستهل الحفل ألقى الرئيس التنفيذيّ سلمان المحميد كلمة قال فيها “ليس هذا اللقاء حدثا روتينيًا واعتياديا، بل هو تعزيز لثقافة الشكرِ بيننا، أن يشكر المسؤول موظفيه إن أحسنوا في أداء أعمالهم، ويشكر الموظفون مسؤولهم إن أحسن في إدارتهم وعدل بينهم، وقبل ذلك أن نشكر الله تعالى على نعمةِ الأمان الوظيفي والاستقرار”.

وأضاف المحميد في كلمته “أشهرنا قبل أيامٍ عدة (نادي متقاعدي باس)، والذي بدأ في مراحله التأسيسية الأولى. وسيركز النادي على اندماجكم فيه ما إن تصلوا إلى سن التقاعد؛ لتكونوا أعضاءً فاعلين ومؤثرين، ولأن (باس) تريد أن تخلق لكم جسرًا من التواصلِ معها حتى بعد مغادرتكم منها. سنحرصُ في النادي على أن نحقق أقصى استفادة للمتقاعدين، وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم؛ لنرد لهم الجميل والإخلاص الذي بذلوه طوال سنوات عملهم”. كما توجه المحميد بشكره للموظفين المكرمين على جهودهم ورغبتهم في الاستمرارية في “باس” طوال تلك السنوات.  تلى ذلك كلمة للمكرمين ألقاها نيابة عنهم نواف القعود من إدارة الشحن، وقال فيها “الجميل في (باس) أنها دائمة الحركة والنشاط، هناك حيوية دائمة، وتجديد مستمر، تجعلنا أمام تحديات مختلفة في كل مرة، لذلك استمتعنا بسنوات عمرنا هنا”.