+A
A-

وفد من خريجي “إنجاز” يشارك بمؤتمر عالمي بدعم من “تمكين”

يستعد وفد مملكة البحرين من طلاب برامج إنجاز بدعم من صندوق العمل تمكين للمشاركة في مؤتمر عالمي في نسخته الأولى بعنوان “JA Global Alumni Conference” للشباب الذي يقام هذا العام في فيينا ولمدة 4 أيام من 28 أغسطس وحتى 1 سبتمبر المقبل.

يتبلور المؤتمر حول ريادة الأعمال عموما والصفات الأساسية لرواد الأعمال وهي: التواصل، والابتكار، والمخاطرة. المؤتمر يتضمن ورشات عمل مقدمة من نخبة من رواد الأعمال عن مختلف المواضيع، وزيارات ميدانية، ومسابقات الخطابة (Pitch Speech).

ومن المتوقع حضور أكثر من 400 مشارك ينتمون إلى أكثر من 50 دولة.

وفي إطار الاحتفالات بمرور 100 عام على تأسيس منظمة “جي أي ورلدوايد” سيتضمن المؤتمر قرية جي أي المشابهة لقرية الأولمبياد. وعضوية هذه القرية ستكون إلكترونية لكل مشاركي المؤتمر.

وستشمل القرية مواقع مختلفة مثل جامعة النمسا لإدارة الأعمال والاقتصاد العريقة وحديقة بريتر التي ستعقد بها فعاليات المؤتمر المختلفة. والهدف من القرية هو استقطاب المشاركين ورواد المستقبل من كل أنحاء العالم في منصة إلكترونية موحدة تسمح لهم بالتواصل والتخاطب مع فعاليات المؤتمر ومتابعة آخر الأخبار.

يضم فريق البحرين الذي تم اختياره وفق آلية عمل محددة ثمانية أفراد هم: منيا نبيل سعيد، وفاطمة أحمد الزياني (معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية)، إسراء حسن حاجي، حسن الخلو، علي حسن عبدالنبي (جامعة البحرين)، يوسف خالد العيسى (بوليتكنك البحرين)، آلاء محمد الشافعي (الجامعة الملكية للبنات)، شيخة سليمان بوحيمد (مدرسة الشيخة حصة للبنات)، بالإضافة إلى مرافقين الفريق طلال الأنصاري وإسراء جناحي (إنجاز البحرين) وصفية جناحي (أخصائي – برامج المؤسسات الخاصة، تمكين). ويطمح الوفد المشارك إلى تمثيل مملكة البحرين في هذا المؤتمر العالمي بأفضل صورة.