+A
A-

ملامح المتأهلين بدأت تتضح.. واليوم الجولة الخامسة للوزارات

حقق فريق وزارة العدل والأمانة العامة للقضاء فوزاً صعباً على فريق الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن المجموعة الأولى وذلك ضمن دوري خالد بن حمد السابع لكرة قدم الصالات للأندية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات والوزارات والجاليات والبنوك والشركات.

وسجل أهداف الفائز: جاسم الجبن (4 و13 و22) وعبدالله الحادي (39 و40)، وسجل للخاسر محمد عبدالجليل (5) وعلي بومطيع (35).

هيئة المعلومات يكسب وزارة التجارة

وفي المباراة الثانية استطاع فريق هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية كسب نقاط وزارة التجارة والصناعة والسياحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن المجموعة الثانية سجلهم: عبدالرحمن يوسف (37 و 38)، وحسين العصفور (5) بالخطأ في مرماه، وسجل للخاسر محمد أحمد (7)، وحسين خليفة (36).

انتصار سهل للداخلية على المواصلات

حقق فريق وزارة الداخلية انتصارا سهلا على حساب وزارة المواصلات والاتصالات بثمانية أهداف نظيفة.

وجاءت أهداف الداخلية عن طريق حسن فريد (هدفين) في الدقيقتين 5 و25، وأحمد عبود (هدفين) في الدقيقتين 16 و32، ومصطفى عبداللطيف (هدفين) في الدقيقتين 30 و35، وهدف لكل من أحمد موسى (د 10) وعبدالله علي (د 26).

وتمكن فريق وزارة الخارجية من الفوز على فريق وزارة الصحة بأربعة أهداف نظيفة بعد مباراة مثيرة بينهما قدم من خلالها الفريقان أداء مميزا قبل أن يحسم الخارجية الأمور لصالحه.

وكيل وزارة الخارجية يطمح لانتزاع الكأس

حرص الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية على حضور مباراة فريقه يوم أمس الأول أمام فريق وزارة الصحة، والتي انتهت لمصلحة فريقه بأربعة أهداف دون مقابل.

وقال الشيخ عبدالله للجنة الإعلامية: نشارك للعام الثاني على التوالي ونطمح إلى مركز أفضل بعد نيل الميدالية الفضية في النسخة السادسة من الدوري، وبفضل حماسة لاعبي فريقنا نأمل أن نصعد منصة التتويج كبطل للمسابقة.

وأضاف: نهتم بالكوادر الفنية والإدارية في الفريق، ونثق في لاعبينا للتقدم بشكل متميز ورائع من خلال مستويات راقية في الدوري، وسخرنا جهودنا في الوزارة للفريق؛ من أجل أن يتبوأ مركزا متقدما في دوري خالد بن حمد في نسخته السابعة، وبفضل الحماسة الكبيرة نستطيع الفوز بالكأس.

وأشار إلى أن رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة استطاع تعزيز روح المنافسة بين وزارات ومؤسسات الدولة في بطولة تتميز بتنظيم مبهر تضم فئات متنوعة تتنافس بروح رياضية عالية، وتعكس روح المجتمع البحريني المتحاب فيما بينه.

مباريات الجولة الخامسة للوزارات

تنطلق اليوم الأربعاء الجولة الخامسة لدوري الوزارات بأربع مباريات يلتقي في الأولى فريقا وزارة الصحة والحكومة الإلكترونية في الساعة الخامسة عصرا ضمن منافسات المجموعة الثانية، تليها في الساعة السادسة مساء مباراة وزارة المواصلات والاتصالات مع الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية لحساب المجموعة الأولى.

وفي المباراة الثالثة لليوم الأربعاء يلعب فريق وزارة المالية والاقتصاد الوطني مع فريق وزارة التجارة والصناعة والسياحة في الساعة السابعة مساء ضمن مباريات المجموعة الأولى، وتختتم مباريات اليوم في الساعة الثامنة مساء بين فريقي وزارة الإعلام ووزارة العدل والأمانة العامة للقضاء ضمن منافسات المجموعة الأولى.