+A
A-

المنافسة تشتد في تصنيفية الدارتس 2019

اشتدت المنافسة في البطولة التصنيفية الأولى للدارتس التي تشرف على تنظيمها لجنة الدارتس بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس، والتي تختتم اليوم (السبت) على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بالرفاع، حيث شهدت منافسات الدور الثالث التي أقيمت مساء أمس قوة وإثارة كبيرة بين 16 لاعبا تأهلوا من الدور الثاني، وخطف لاعبو المجموعات الثماني الذين تباروا فيما بينهم أنظار الحاضرين والمتابعين؛ كون كل لاعب برز وتعملق وتألق بأدائه وتركيزه الجاد في مباراته؛ من أجل حصد الفوز ولا شيء سواه، وخصوصا أن هذا الدور يُلعب بنظام إخراج المغلوب.

وأسفرت النتائج عن تأهل فتحي صليبيخ، عبدالناصر يوسف، عبدالله حاجي، باسم محمود، محمود عبدالرحمن، سمير المعبر، عارف مراد وأخيراً صلاح جمعة. وحقق كل من باسم محمود، ومحمود عبدالرحمن  وسمير المعبر  وعبدالرحمن موسى أعلى معدل للنقاط (180). وخاض اللاعبون المتأهلون بعدها مرحلة دور الـ 8 وحجز كل من فتحي صليبيخ، باسم محمود، محمود عبدالرحمن وصلاح جمعة مقاعدهم في المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى للبطولة. وحقق عبدالله حاجي أعلى معدل للنقاط (180) مرتان، وفتحي صليبيح مرة واحدة.

اليوم يسدل الستار

يسدل اليوم (السبت) الستار على بطولة التصنيفية الأولى للدارتس 2019 بإقامة الدور النصف النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية، ويليها مراسم تتويج أبطال المراكز الأولى.

وسيكون نظام الدور النصف النهائي”الأفضلية للفائز من تسعة أشواط”، على أن تختتم البطولة بإقامة مباراتي المركزين الثالث والرابع وأخيرا المباراة النهائية و”الأفضلية للفائز من 11 شوط” لتحديد هوية البطل ووصيفه.