+A
A-

نتائج رائعة لمنتخبات الطائرة الشاطئية بالبطولة العربية

واصل منتخبا الرجال والناشئين للكرة الطائرة الشاطئية مسيرتهما المتميزة في البطولة العربية السابعة والعشرين للرجال والأولى للناشئين التي تحتضنها مدينة صلالة بسلطنة عمان بعدما استمرت منتخباتنا في تحقيق الانتصار تلو الانتصار في الدور التمهيدي؛ لتعزز آمالها في بلوغ الأدوار المتقدمة والمنافسة على حصد المراكز الثلاثة الأولى.

منتخب البحرين (أ) المكون من اللاعبين علي مرهون ومحمد يعقوب واصل مشواره في مسابقة الرجال من دون أي خسارة بعدما حقق انتصارا مستحقا على حساب منتخب قطر (أ) المكون من تامر عيسى وداني المسلماني بنتيجة 2/0 (21/18، 21/11)، كما نجح ذات المنتخب في التفوق على المنتخب الفلسطيني المكون من عبدالرحمن طافش وبسام أبومهادي بنتيجة 2/0 (21/17، 21/16)؛ ليرفع رصيده إلى 8 نقاط من 4 مباريات دون أن يتلقى أي خسارة، في إطار منافسات المجموعة (أ) ويقترب من بلوغ الدور نصف النهائي.

أما منتخب البحرين (ب) المكون من أيمن هرونة وناصر عنان فإنه الآخر تألق في ثاني أيام البطولة بعدما فاز على منتخب لبنان المكون من اللاعبان إلياس أبي شديد وجو القزي بنتيجة 2/0 (22/20، 21/11)، كما حقق انتصارا آخر على حساب اليمن (أ) المكون من اللاعبين أشرف سعيد وسمير بركة بنتيجة 2/0 (21/12، 21/17)؛ ليرفع رصيده إلى 7 نقاط من 3 انتصارات وخسارة واحدة وذلك في إطار منافسات المجموعة (ب).

وتستمر منافسات دور المجموعات من بطولة الرجال اليوم الخميس عندما يلتقي البحرين (أ) وعمان (ب) الساعة 2 ظهرا، ويلتقي منتخب البحرين (ب) مع عمان (أ) الساعة 2:45 ظهرا.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي والذي تلعب خلاله المنتخبات الأربعة بطريقة المقص.

وفي بطولة الناشئين تمكن منتخب البحرين (ب) المكون من سيد أمين مصطفى ومجتبى الشاخوري الإطاحة بالمنتخب السعودي المكون من هادي الأصمخ ونور الزواد بنتيجة 2/0 (21/9، 21/11) ليحرز الفوز الثاني على التوالي ويرفع رصيده إلى 4 نقاط، علما أن تحديد البطل في مسابقة الناشئين تقام بنظام تجميع النقاط بعدما تم توزيع المنتخبات المشاركة على مجموعة واحدة فقط.

وتستمر اليوم منافسات الناشئين عندما يلعب البحرين (أ) والسعودية الساعة 4:15 عصرا، ويلتقي البحرين (ب) مع عمان (أ) الساعة 5:00 مساء، كما يلتقي البحرين (أ) وعمان (ب) الساعة 6:30 مساء، ويلعب البحرين (ب) مع اليمن (ب) الساعة 7:15 مساء.