+A
A-

فوز سماوي خماسي على هورسيد الصومالي

اقترب ممثل المملكة فريق الرفاع لكرة القدم من بلوغ دور ٣٢ لكأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، بعد أن حقق فوزا لافتا ومستحقا على حساب فريق هورسيد الصومالي بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس على ملعب محمد السادس بالمغرب.

وسجل للرفاع كل من:كميل الأسود في الدقيقة ٤٤ من ركلة جزاء وهدف ثان في الدقيقة ٥٦ والثالث له شخصيا في المباراة عند الدقيقة ٦٥ من ركلة جزاء ثانية، سيد رضا عيسى في الدقيقة ٤٥+١، مهدي عبدالجبار في الدقيقة ٧٧.

والفوز هو الثاني على التوالي للرفاع في المجموعة للأولى للتصفيات الأولية المؤهلة إلى دور ٣٢، علما أن المجموعة تضم أيضا فريقي اتحاد طنجة المغربي الذي فاز عليه الرفاع بهدفين دون رد في جولة الافتتاح، والزوراء العراقي الذي سيلعب يوم السبت المقبل مع الرفاع في جولة الحسم الأخيرة التي ستشكف هوية المتأهل عن المجموعة، والذي سيلاقي بدوره فريق أولمبيك آسفي المغربي.

وكان مدرب الرفاع علي عاشور بدأ المباراة أمس بتشكيلة ضمت الحارس سيد شبر علوي، واللاعبين:سيد رضا عيسى، حمد شمسان، سيد مهدي باقر، فيصل غازي، علي حرم، حبيب هارون، عدنان فواز، كميل الأسود، محمد صولة ومهدي عبدالجبار.