+A
A-

المسلم: دعم “مارين مينيا” تشجيع وتحفير للاعبين

أشار رئيس مجلس إدارة شركة “مارين مينيا” فهد المسلم إلى أن دعم شركته للبطولة التصنيفية الأولى للدارتس جاء من باب الدعم والتشجيع وتحفيز المنظمين واللاعبين.

وقال المسلم في تصريح لجريدة البلاد “الراعي الإعلامي للبطولة” إن لعبة الدارتس ولاعبيها ليسا بالغريبين عليه، لأنه ينتمني إليهما منذ سنوات سابقة، وهو على علاقة وطيدة باللاعبين المنتمين لهذه الرياضة، ومن باب الحرص على دعم اللعبة وكونها أول بطولة تصنيفية رسمية تقام بعد إشهار اللعبة رسمياً، سرعت شركة “مارين مينيا” بالمساهمة في رعايتها.

وأشاد المسلم من خلال تواجده لمتابعة مباريات أمس، بالتنظيم الرائع التي تحظى به البطولة من توفير صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة والأجواء المثالية لإقامة مثل هذه البطولات المهمة للعبة الدارتس والتي تؤهل أفضل اللاعبين فيها بتمثيل مملكة البحرين في بطولة بريطانيا المقبلة.

وبارك المسلم لأسرة لعبة الدارتس بإشهار اللعبة بشكل رسمي تحت مظلة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس وبرئاسة عارف مراد، مشيرا إلى أن وجود اتحاد رسمي معني باللعبة وباللاعبين يعني أن اللعبة ستجد المساحة الكبيرة من الاهتمام والرعاية من قِبل القائمين عليها، متمنياً كل التوفيق والنجاح لزملاءه اللاعبين في المرحلة المقبلة على الصعيدين المحلي والخارجي.