+A
A-

الإثـارة مستمـرة فـي تصنيفـيـة الـدارتـس 2019

تواصلت منافسات البطولة التصنيفية الأولى للدارتس التي تشرف على تنظيمها لجنة الدارتس بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس وذلك على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بالرفاع.

حيث احتدمت المواجهات بشكل كبير بين لاعبي المجموعات التي لعبت مساء أمس الاربعاء من أخل خطف بطاقتي التأهل من كل مجموعة والتأهل للدور الثاني. وشهدت المواجهات قوة وإثارة بين المتبارين وسط حضور وتفاعل كبير من قِبل الحاضرين.

وبعد سلسلة من المباريات والتي بلغت 48 مباراة، تمكن كل من فتحي صليبيخ وعارف مراد من المجموعة (B)، محمد أحمد ومنور فلاح (E)، محمود عبدالرحمن وخالد جناحي للمجموعة (G)، عارف عباس وعبدالناصر يوسف للمجموعة (I)، حسين سوار وأحمد الخال للمجموعة (J)، منذر إبراهيم وعبدالعزيز العوضي للمجموعة (L)، محمد جعفر وناصر الرميحي للمجموعة (M)، حسن بوجيري وأحمد كراهي للمجموعة (O)، بحجز مقاعدهم وإكمال أضلاع الدور الثاني.

وقد حقق اللاعبون وهم خالد جناحي وعارف عباس ونادر شريف وعبدالله سعيد وعبدالعزيز العوضي أعلى نقاط بإحراز (180). وقد أحرز اللاعب فتحي صليبيخ أعلى معدل لإنهاء الشوط (158 نقطة). وقد تأهل اللاعب محمد جعفر وهو أصغر لاعب مشارك في البطولة مترأساً مجموعته.

الدور الثاني

تنطلق اليوم (الخميس) منافسات الدور الثاني التي تعتبر مهمة من أجل الوصول للأدوار النهائية المتقدمة للبطولة.

وفور انتهاء مباريات المجموعات للدور التمهيدي يوم أمس، عكفت اللجنة المنظمة بإجراء قرعة للاعبين المتأهلين من كل مجموعة والذي بلغ عددهم 32 لاعب، حيث تم توزيعهم على 8 مجموعات، وبواقع 4 لاعبين في كل مجموعة. سيلعبون بنفس نظام الدور التمهيدي وهو الدوري، الأفضلية للفائز من 5 أشواط في كل مباراة، على أن يتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة للدور الثالث الذي سينطلق غداً الجمعة.