+A
A-

“إيزي للسيارات” يفتتح أكبر مركز خدمات بالشمالية

دعا مركز إيزي لخدمات السيارات، المتخصص في صيانة وخدمة السيارات، الجمهور لحضور حفل افتتاح أكبر وأحدث وأسرع مركز خدمات للسيارات في المحافظة الشمالية، بمنطقة الهملة خلف مطعم الأبراج مباشرة وذلك يوم السبت (24 أغسطس الجاري).

ويقدم مركز إيزي لخدمات السيارات الجديد بمناسبة الافتتاح الرسمي، عروض الافتتاح الخاصة لأسبوع واحد فقط والتي تبدأ من تاريخ 24 وحتى 31 أغسطس الجاري. وسوف تشمل العروض خصومات على الإطارات بنسبة 20 % مع تركيب مجاني وتخفيضات على جميع الخدمات بنسبة 50 %.

كما يقدم المركز خلال الافتتاح قائمة متميزة وسريعة من الخدمات المتخصصة في صيانة وخدمة جميع أنواع السيارات منها تبديل زيت المحرك والإعمال الميكانيكية، البطاريات، تبديل الإطارات إضافة إلى تعبئة غاز المكيف. وجميعها في فترة زمنية قياسية وتحت سقف واحد على يد فنيين ذوي خبرة ومهارة عالية.

يذكر أن مركز إيزي لخدمات السيارات يُعد الأكبر في المحافظة الشمالية، وتم تشييده على مساحة تبلغ 1200 متر مربع ويستوعب نحو 40 سيارة، وذلك وفقًا لأعلى المواصفات والمعايير، كما سيخدم المركز جميع المناطق المجاورة منها الهملة، الجسرة، مدينة حمد، المنطقة الشمالية، كرزكان، بوري وكذلك منطقة عالي.