+A
A-

المفتش العام يطلع على مستوى الجهوزية لشرطة “الجنوبية”

قام المفتش العام اللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بزيارة تفقدية إلى مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، اطلع خلالها على مستوى الجهوزية الأمنية والأداء في تنفيذ المهام الموكلة لمنتسبي المديرية، إذ كان في استقباله رئيس مركز شرطة الزلاق العقيد عيسى ثامر الدوسري والمقدم الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مركز شرطة الرفاع الشرقي.

وخلال الزيارة، استمع المفتش العام إلى إيجاز تضمن المهام التي تضطلع بها المديرية والمراكز التابعة لها من إجراءات أمنية وخطط وقائية للمحافظة على النظام والأمن العام في نطاق المحافظة، إضافة إلى الجهود التي تبذلها المديرية لتحسين مستوى الأداء بما يساهم في الحد من الجريمة ومكافحتها.

واطلع المفتش العام على الخطط الموضوعة؛ للتأكد من سرعة الاستجابة والعمل وفق منظومة من التعاون الأمني مع جميع إدارات ومديريات الوزارة، مؤكدًا أهمية تعزيز قدرات منتسبي المديرية للحفاظ على أمن الوطن والمواطنين والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة.

وفي ختام الزيارة، أشاد المفتش العام بالدور الذي تقوم به مديرية شرطة المحافظة الجنوبية والمراكز الأمنية التابعة لها لتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية، منوهًا بسرعة الاستجابة والفاعلية في الأداء بما يكفل تقديم الخدمات الأمنية بأعلى مستوى من الدقة والسرعة والإنجاز.