+A
A-

“بيتك” يموّل الراغبين بالسكن في “غولدن غيت”

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين “بيتك”، عن تعاونه مع شركة غولدن غيت لتقديم تمويلات خاصة للزبائن الراغبين بالاستثمار والسكن في المشروع السكني للتملك الحر الواقع بمنطقة خليج البحرين.

ويتألف المشروع من برجين يضمان 746 شقة فاخرة، ويتضمن أعلى برج سكني في المملكة. ويضم “غولدن غيت” على خدمات سكنية، وتجارية، وسياحية متنوعة، ومرافق عامة، مُزودة جميعها بجهاز تبريد مركزي مبتكر وصديق للبيئة.

وقال خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين، “يأتي تعاوننا مع غولدن غيت ضمن إطار مساعي البنك الرامية إلى توفير التمويلات المناسبة للراغبين في امتلاك شقق أحلامهم، إضافة إلى دعم نمو المشاريع العقارية في المملكة، (...) ننتطلع قُدمًا للاستمرار ضمن هذا النهج، وتوسيع قاعدة شركائنا مستقبلاً”.

من جانبه، قال خليفة أحمد القعود، مدير إدارة العملاء المميزين بشركة غولدن غيت، “يعد غولدن غيت أول مشروع شراكة عالمية للتملك الحر بين مجموعة الكوهجي غولدن غيت وشركتي أجميرا ريلتي وماي فير هوسينغ”. وبين أن تعاون الشركة مع بيت التمويل الكويتي – البحرين جاء لما يتمتع به البنك من عراقة وسمعة بسهولة الإجراءات وتسهيل المعاملات، فهو من البنوك الرائدة في المنطقة. سيُمثل غولدن غيت معلمًا في المنطقة وقيمة مضافة لملاكه وقاطنيه بالإضافة لكونه بمثابة بوابة لاستقطاب المزيد من الاستثمارات الأجنبية”.