+A
A-

جهوزية عالية للأحمر استعدادا للخليجية

رفع منتخبنا الوطني لكرة السلة للشباب وتيرة جهوزيته؛ استعدادا للمشاركة في البطولة الخليجية السابعة عشرة للمنتخبات، التي ستحتضنها مملكة البحرين في الفترة 19 لغاية 25 أغسطس الجاري، مشاركة جميع المنتخبات الخليجية وهي: المملكة العربية السعودية، مملكة البحرين، دولة قطر، دولة الكويت، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان.

وسيختتم منتخبنا معسكره التدريبي المحلي اليوم، وسينتقل من موقع معسكره إلى مقر إقامة المنتخبات المشاركة في البطولة بفندق “غروف”.

وسيخوض منتخبنا 3 حصص تدريبية أخيرة قبل تدشين مشاركته في البطولة، إذ سيخوض الأحمر حصتين تدريبيتين اليوم، صباحية ومسائية، فيما سيختتم تحضيراته بتدريب صباحي يوم غدٍ على صالة الاتحاد.

ووصل لاعبو منتخبنا إلى مستوى عالي من الجهوزية الفنية للتحدّي الخليجي وسط عزيمة وإصرار لتحقيق إنجاز جديد يليق بسمعة ومستوى كرة السلة البحرينية، لاسيما أن البطولة تحظى بأهمية بالغة من جانب منتخبنا كونها مؤهلة إلى كأس آسيا.

ويقود تدريب الأحمر الشاب المدرب الوطني سلمان رمضان ويعاونه الوطني ريان المحمود.

وتضم قائمة منتخبنا 12 لاعبا وهم: مصطفى حسين، مزمل أمير، أحمد خليفة، عمران حسن، سلمان أحمد، أحمد أيمن، رضا علي، باسل عادل، سلمان محمد، عبدالله سعد، علي عون وحسن عبدالجليل.