+A
A-

كرامي تدعم البطولة الخليجية

قدمت مجموعة كرامي دعمها لبطولة المنتخبات الخليجية لكرة السلة للشباب التي ستحتضنها مملكة البحرين بضيافة الاتحاد البحريني في الفترة من ١٩ حتى ٢٥ أغسطس الجاري بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية.

وقدمت مجموعة كرامي دعما لوجستيا ورعاية خاصة للضيافة وتموين قاعة كبار الشخصيات طوال فترة البطولة التي ستقام منافساتها على صالة اتحاد كرة السلة بأم الحصم.

وبهذه المناسبة، أعرب عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة مدير البطولة سيد أنور شرف عن بالغ شكره وتقديره لمجموعة كرامي على رعايتها ودعمها لهذه البطولة، مشيداً بالدور الإيجابي والفاعل الذي تلعبه مجموعة مطاعم كرامي من خلال رعاية مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية والاجتماعية، ما يؤكد حرص المجموعة على خدمة الشباب البحريني والشراكة المجتمعية التي تساهم في خدمة الوطن، ويعبر عن مدى إيمان المجموعة بأهمية دعم مسيرة العمل الشبابي والرياضي في المملكة.

من جانبه أعرب المدير العام لمجموعة كرامي جعفر كرامي عن شكره لمجلس إدارة اتحاد كرة السلة لاختياره مجموعة كرامي لتكون أحد الرعاة في هذه البطولة الخليجية المهمة، مؤكدا أن المجموعة حريصة على توفير كل الدعم اللوجستي والرعاية للجنة المنظمة والتنفيذية خلال منافسات هذه البطولة الخليجية الهامة والتي تستضيف أبناء دول مجلس التعاون الخليجي.