+A
A-

الرفاع يدشن مشواره العربي اليوم

يخوض ممثل المملكة فريق الرفاع، عند 9 من مساء اليوم (الأحد)، لقاء أمام فريق اتحاد طنجة المغربي، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى للدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في المغرب.

ويعتبر اللقاء تدشينا لمشوار السماوي في البطولة العربية، خصوصا مع سعيه لخطف البطاقة المؤهلة من المجموعة؛ للتأهل إلى دور الـ 32، علما أن المجموعة تضم أيضا فريقي هورسيد الصومالي والزوراء العراقي. ويتأهل من المجموعة الفريق المتصدر فقط، إلى جانب متصدر المجموعة الثانية.

وكان الرفاع قد وصل أمس إلى المغرب بعد رحلة مرهقة، عبر المرور بمدينة “ملقا” الإسبانية؛ إثر تأخير رحلته المفترض إقلاعها من البحرين مباشرة إلى المغرب، إذ استمر التأخير حوالي 24 ساعة.

وبالعودة إلى لقاء اليوم، فإن الفريق الرفاعي بقيادة المدرب علي عاشور يسعى إلى تحقيق بداية طيبة وإيجابية في المجموعة، خصوصا أنه يلعب أمام الفريق صاحب الأرض والجمهور.

وعقد يوم أمس المؤتمر الصحافي الذي يسبق انطلاقة المباريات الافتتاحية للمجموعة، وحضره من جانب الرفاع: المدرب علي عاشور واللاعب عبدالله مبارك، وخلال المؤتمر أكد عاشور أن الفريق وصل بعد رحلة متعبة استغرقت 26 ساعة، مشيرا إلى جهوزية الفريق بعد اكتمال صفوفه حديثا قبل يومين مع عودة لاعبي المنتخب الوطني من بطولة غرب آسيا، مبينا أن السماوي رصد الفريق المغربي ويعرف مكامن القوة والضعف لديه، فيما اللاعب عبدالله مبارك أكد أن الرفاع سيكون ندا قويا للمغربيين.

وشارك الجهاز الإداري في الاجتماع التنسيقي وحضره مدير فريق الرفاع محمد حسان ومساعده الإداري مصباح علي.

ويضم وفد الرفاع في المغرب كلا من: رئيس الوفد رياض الذوادي، المدرب علي عاشور، مساعدي المدرب عادل المرزوقي وسيد محمود جلال، مدرب اللياقة البدنية ريكاردو، مدرب الحراس علي سعيد، مدير الفريق محمد حسان، الإداري مصباح علي، المحلل الفني زهير محمد، اختصاصي العلاج الطبيعي عبدالرحمن صبحي وعامل المهمات موهان، إضافة إلى 22 لاعبا هم: سيد شبر علوي، كميل الأسود، حمد شمسان، سيد رضا عيسى، محمد صوله، جيجي، عبدالكريم فردان، سيد هاشم عيسى، حبيب مرهون، حمد فؤاد، مهدي عبدالجبار، محمد مرهون، عبدالله الماص، عدنان فواز، علي عبدالله، فيصل غازي، غانم مسعد، صالح إبراهيم، سلمان جميل، سعود حسين، صالح محمد وسيد مهدي باقر.