+A
A-

منتخبا شواطئ الطائرة يتوجهان إلى صلالة

يغادر اليوم منتخبا الكرة الطائرة الشاطئية للرجال والناشئين الساعة 3:40 ظهرا إلى مدينة صلالة العمانية؛ للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في الفترة من 18 لغاية 24 أغسطس الجاري.

ويترأس وفد المنتخب عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة حسين حماد، والجهاز الفني المكون من مدرب منتخب الرجال علي جعفر، ومدرب الناشئين يونس الهدار، فيما تضم قائمة منتخب الرجال كلا من أيمن هرونة وناصر عنان، وعلي مرهون ومحمد يعقوب، وتضم قائمة منتخب الناشئين كلا من علي أحمد عليوي وحسن ناصر حسين، وسيد أمين مصطفى ومجتبى الشاخوري، إضافة إلى الحكم المرافق عبدالله حبيب.

وكان المنتخبان قد خاضا معسكرا تدريبيا بمدينة إقليبيا بتونس من 1 لغاية 10 أغسطس أجريا خلاله مجموعة من الحصص التدريبية إلى جانب المباريات الودية للوصول إلى الجاهزية الفنية المطلوبة، فيما تم اختيار اللاعبين بناء على مستوياتهم في أول دوري محلي للفئتين (الرجال والناشئين) نظمه الاتحاد على الملاعب الرملية الشهر الماضي.

وسيعقد الاجتماع الفني للمنتخبات المشاركة يوم غد الإثنين 19 أغسطس الجاري، والذي سيتم خلاله اعتماد جدول المنافسات وأهلية اللاعبين وألوان القمصان وتنسيق تدريبات المنتخبات على الملاعب المعتمدة. ويتطلع منتخب الرجال لتحقيق نتيجة إيجابية بعد أن حقق المركز الثاني والميدالية الفضية (وصيف العرب) في النسخة الماضية التي أقيمت في تونس 2018، فيما يسعى منتخب الناشئين في أول نسخة عربية للمنافسة على أحد المراكز الثلاثة الأولى.