+A
A-

قمة مبكرة في الجولة الأولى بين المحرق والرفاع

كُشف أمس عن هوية مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2019-2020. جاء ذلك خلال حفل مراسم سحب القرعة التي أجريت للدوري في مقر قناة البحرين الرياضية عبر برنامج خاص بث مباشرة. وأسفرت القرعة عن قمة مبكرة بين الغريمين التقليديين ناديي المحرق والرفاع في الجولة الأولى.

حضور رسمي

وشهد الحفل حضور رسمي يتقدمهم نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، وعضوي مجلس إدارة الاتحاد عارف المناعي وعبدالرضا حقيقي، وعددا آخر من المسؤولين وممثلي الأندية الأعضاء.

تقرير مختصر

عرضت قناة البحرين الرياضية على هامش برنامج حفل القرعة، تقريرا مختصرا عن الموسم الماضي الذي تمكن فيه نادي الرفاع من تحقيق لقبي دوري ناصر بن حمد الممتاز وكأس جلالة الملك، بالإضافة إلى استعراض تطلعات الأندية للموسم الجديد.

 

أولى الجولات

وأجريت القرعة بنظام مفتوح للقسمين الأول والثاني، إذ جاءت مباريات الجولة الأولى كالتالي: البسيتين مع المنامة، الحد مع الرفاع الشرقي، المحرق مع الرفاع، الشباب مع الأهلي، النجمة مع الحالة، فيما ستتحدد فيما بعد مباريات القسم الثالث بناء على النتائج مع ختام القسم الثاني.

شريدة يدير البرنامج

أدار الإعلامي المميز الزميل عيسى شريدة البرنامج الخاص بالقرعة، والذي أقيم أمس في مقر قناة البحرين الرياضية. ويعتبر عيسى شريدة من الإعلاميين المميزين الشباب، والذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة.

 

19 سبتمبر

يشار إلى أن دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم سيفتتح بأولى الجولات التي ستنطلق يوم 19 سبتمبر المقبل.