+A
A-

اليوم دور الـ 8 لتصنيفية الاتحاد للسنوكر

تنطلق اليوم (الثلاثاء) منافسات دور ال 8 لبطولة الاتحاد التصنيفية الثانية للسنوكر 2019، التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس، والمقامة على صالة نادي “كيو إن” بالمنامة.

وسيلتقي في تمام الساعة 6 مساءً، كل من حبيب صباح مع ماجد ضيف، وحامد ضيف مع يوسف فاضل، وصادق عبدالغني مع حسين العرادي، وسيد جواد مع يونس صقر. وتأهل وتمكن هؤلاء من الوصول لهذا الدور بجدارة واستحقاق بعد عبور دور ال 16 الذي أقيم على يومي الاربعاء والخميس الماضيين، حيث فاز حبيب صباح على عادل الأنصاري (0/4)، ماجد ضيف على حسن الحايكي (0/4)، يونس صقر على خليل إبراهيم (3/4)، صادق عبدالغني على طلال جاسم (2/4)، حامد ضيف على هشام الصقر (1/4)، سيد جواد على حسن سلمان (0/4)، يوسف فاضل على محمد الصقر (0/4) وأخيراً حسين العرادي على عبدالباسط عبدالخالق (3/4).

وكانت مباريات دور ال 16 محط متابعة كبيرة من قِبل مسؤولي الاتحاد وجماهير اللعبة، وخطفت موقعة يونس صقر مع خليل إبراهيم أنظار الجميع، حيث قدم اللاعبان مستوى مبهراً للغاية على مدى الأشواط السبعة التي لعباها، ورغم أن خليل خطف الأسبقية بالنتيجة بعد أداء راق وقوي إلا أن يونس تمكن بخبرته وحنكته من العودة بشكل تدريجي وحسم الأمور لصالحه. كما أن مواجهة حسين العرادي وعبدالباسط عبدالخالق هي الأخرى مثيرة والتي شهدت تقلبات بالنتيجة والأداء، والتي تمكن فيها العرادي من إنهاءها لصالحه. فيما حقق صباح والاخوان ماجد وحامد وسيد جواد وصادق عبدالغني نتيجة الفوز بأريحية بعد المستوى والثبات المميز الذي ظهروا فيه رغم اجتهادات منافسيهم في تدارك الوضع إلا أن ذلك لم ينفع.