+A
A-

“بن هندي” تفتتح “العناية الاحترافية بالسيارات”

في إطار إهتمامها الكبير بتقديم أفضل الخدمات لزبائنها بمملكة البحرين وتوفير المزيد من من التميز في العناية بالسيارات، افتتحت شركة بن هندي للعناية بالسيارات – إحدى شركات مجموعة بن هندي مركز العناية الاحترافية بالسيارات EPCC في محطة وادي السيل في الرفاع مقابل المستشفى العسكري. وقد قام بافتتاح المركز نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بن هندي أحمد عبدالله بن هندي –  وخالد ونواف وعبدالعزيز أبناء عبدالله بن هندي وأعضاء مجلس إدارة المجموعة، وبحضور عدد كبير من زبائن شركة بن هندي للعناية بالسيارات وأصحاب الشركات، وشركات تأجير السيارات، ولفيف من رجال الصحافة والإعلام ومسئولي مجموعة عبدالله بن هندي.

ومركز العناية الاحترافية بالسيارات يختص بالخدمات الدقيقة والفريدة لزيادة قدرة أداء السيارات، وإضفاء ملمس ومظهر ملفت وبراق، وتوفير حماية من نوع خاص ودقة نانو الفريدة، وفيلم لحماية الطلاء ولف السيارة، علاوة على ذلك، توفير الاكسسوارات الخاصة حسب الطلب وغيرها من الخدمات الاحترافية للعناية بالسيارات، وذلك ضمن خطة التوسع التي تنتهجها مجموعة شركات بن هندي لخدمة زبائنها بطريقة أفضل وتوفير المزيد من الراحة لهم في مملكة البحرين.

وأثناء افتتاحه المركز صرح أحمد بن هندي قائلاً: “يُعد افتتاح مركز العناية الاحترافية بالسيارات نتيجة للنجاح الكبير الذي تشهده شركة بن هندي للسيارات في البحرين وثقة جميع مستخدمي علامات السيارات في الخدمات التي تقدمها لهم، لذا كان لابد من تخصيص مركز للخدمات الاحترافية، وهي خطوة محسوبة وهادفة نحو خدمة زبائننا بطريقة أفضل. وهذا يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه مجموعة شركات بن هندي لزبائنها بالمملكة، وفلسفتها التي تضع “إرضاء الزبائن في المرتبة رقم 1 وتلك هي الفلسفة التي تحثنا باستمرار على تقديم مقاييس أعلى في مجال خدمات الزبائن”.