+A
A-

استمرار التسجيل في “بيتك” لتخصص “صيانة الطائرات”

لا يزال مركز “بيتك” للتدريب على هندسة صيانة الطائرات، يستقبل طلبات الالتحاق بالمركز للعام الدراسيّ الجديد 2019 - 2020. إذ يقدم المركز التابع لشركة خدمات مطار البحرين (باس) برنامجاً متخصصاً في مجال هندسة الطائرات، مدته 4 سنواتٍ يكتسب فيها الطالب خبرة نظرية وعمليّة عميقة.وصرح مدير المركز منذر شماسنة قائلاً: يفتح المركز أبوابه يومياً لاستقبال الراغبين بالتسجيل، حيث يمكنهم الاطلاع مباشرة على آلية الدراسة والتدريب، مع إمكانية الحصول على معلومات متكاملة حول رخصة ممارسة هندسة صيانة الطائرات الأوروبية، والتي تعد أهم رخصة عالميّة، يعتد بها في كافة مطارات العالم”.

وبيّن أنه يمكن للطلبة الراغبين في الانضمام للدراسة، التقدم بطلبهم اليوم، بشرط أن يتجاوزوا امتحانات القبول والمقابلات الشخصية، وأن لا يقل عمر الطالب عن 16 سنة. كما يستلزم لإتمام إجراءات التسجيل إحضار الجواز والبطاقة الشخصية الأصلية ونسخة منها للطالب وكافله (سواء جهة مستقلة أو أحد والديه)، وملء استمارة التسجيل، و6 نسخ من الصور الشخصية. ومن الجدير بالذكر أن المركز يستقبل الطلاب من جميع الجنسيات من داخل المملكة وخارجها.

وتسهيلاً من مركز “بيتك” التابع لشركة خدمات مطار البحرين (باس) على الطلبة وأولياء الأمور، فإن هناك إمكانية للدفع الشهري (التقسيط) لمبلغ الدراسة، لمدة 4 سنوات هي مدة اجتياز الرخصة.