+A
A-

“البحرين الأولى” توقع اتفاقية لتمويل مجمع بالسيف

أعلنت شركة البحرين الأولى للتطوير العقاري عن توقيع اتفاقية مع المصرف الخليجي التجاري وذلك لتمويل التكلفة الإنشائية لمجمع تجاري بمنطقة السيف على مساحة تزيد على 79 ألف قدم مربع، وسيوفر هذا المشروع خدمات متعددة للمناطق السكنية المحيطة عبر وحدات بيع بالتجزئة ذات مواصفات عالية، وتأتي هذه الاتفاقية كجزءٍ من اتفاق شامل جعلت من خلاله شركة البحرين الأولى للتطوير العقاري من المصرف الخليجي التجاري شريكاً رئيساً لمعاملاتها المصرفية.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الأولى عمر التميمي، بالقول “نحن مسرورون للغاية لدعم المصرف الخليجي التجاري لهذا المشروع، متطلعين إلى علاقة مثمرة وطويلة المدى. إن الثقة التي بنيناها من خلال العمل مع شركائنا الرئيسيين وفريق العمل لدينا هي مصدر قوتنا، متطلعين إلى استكمال هذا المشروع الجديد والذي من المتوقع أن يكون مركزاً مميزاً للترفيه والاستجمام”.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري سطام القصيبي “يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية مع شركة البحرين الأولى للتطوير العقاري والتي تعتبر من الشركات التي تملك سجلاً حافلاً على صعيد تطوير وإدارة المنشآت وما شهدته مشاريعها من نجاحات أكسبتها موقع رائد بين شركات التطوير العقاري بمملكة البحرين”.

وأضاف القصيبي قائلا” نحن في المصرف الخليجي التجاري نضع دعم مشاريع التطوير العقاري ضمن أولوياتنا الرئيسة حيث نتطلع إلى أن نساهم في تطوير هذه القطاع الحيوي الذي يعتبر أحد روافد دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق أهداف رؤية المملكة الاقتصادية 2030 وذلك من خلال توفير التمويل اللازم لإنجاز هذه المشاريع لتحقيق التنمية الشاملة للمملكة”.

الجدير بالذكر بأن مشروع السيف سيضم مزيجًا من المطاعم ومحلات الترفيه ومحلات البيع بالتجزئة والخدمات التي ستوفر تجربة فريدة من نوعها، وستكون مكتبة جرير أول المستأجرين الرئيسيين بهذا المشروع والتي تعتبر من العلامات الرائدة في المملكة العربية السعودية والتي قد أعلنت في شهر أبريل الماضي بأنها بصدد افتتاح أول متجر لها في منطقة السيف بحلول العام 2020.