+A
A-

طرفا “سوبر السلة” يختتمان التحضيرات اليوم

يختتم طرفا كأس السوبر لكرة السلة فريقا المحرق “بطل دوري زين” والرفاع “بطل كأس خليفة بن سلمان” مساء اليوم سلسلة تحضيراتهما الجادة استعدادًا للمواجهة التي ستنطلق فصولها الساعة 7 من مساء غدٍ (الخميس)، على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وستقام مباراة كأس السوبر في الموسم الجديد من مواجهة واحدة، إذ سيتوّج الفائز باللقاء بطلا للمسابقة.

ورفع مدرب المحرق الأميركي دين موري ومدرب الرفاع الصربي ديجان توميك من لهجة التحدي وصعدا من المناورات التدريبية للوصول إلى جهوزية عالية؛ تأهبا لاحتضان اللقب من خلال المباراة التي ستجمع الفريقين على كأس السوبر.

وسيرسم المديران الفنيان للمحرق وللرفاع اليوم اللمسات النهائية على الشكل والتكتيك المؤمل تطبيقه في لقاء الغد. وسيعمل الجهازان الفنيان للفريقين من خلال المران الختامي اليوم على منح عناصرهما الجرعات البدنية والفنية اللازمة مع الاطمئنان على جهوزية المستوى العام للفريق بجانب وضع اللمسات النهائية على الإستراتيجية التي ينويان التعويل عليها في المواجهة المرتقبة.

ويسعى الطرفان للفوز بأول ألقاب الموسم، إذ من المؤكد أن تتسم المواجهة بالقوة والإثارة؛ نظرًا للتقارب الشديد في مستوى الفريقين ورغبة كل منهما في التتويج بأول ألقاب الموسم التي ستعطي الفائز بها دفعة كبيرة وثقة في خوض باقي منافسات الموسم.

وستحظى مواجهة الفريقين باهتمام بالغ من اللاعبين والأجهزة الفنية وحتى الجماهير؛ باعتبار أن هذه المباراة هي أولى بطولات الموسم الحالي ويسعى كل فريق إلى التتويج بها على الأقل؛ حتى تكون حافزًا لما هو مقبل من استحقاقات مختلفة محليا وخارجيا.