+A
A-

“السلة” يجدد اتفاقية بيع التذاكر إلكترونيا

ضمن توجهات رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة التطويرية ومواصلة العمل بالجوانب التكنولوجية في منظومة العمل الإداري بالاتحاد، جدد اتحاد كرة السلة اتفاقية بيع تذاكر المباريات إلكترونيا عن طريق تطبيق الاتحاد على الهواتف الذكية مع شركة “تمرن”، للموسم الثاني على التوالي.

وفي تصريح له بمناسبة توقيع الاتفاقية، قال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة السلة أحمد يوسف “يحرص الاتحاد البحريني لكرة السلة على تطوير منظومة العمل في الاتحاد من مختلف النواحي، ويواصل اتخاذ منحى جديد من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة في بيع تذاكر مباريات الموسم عبر طرق متطورة تجعل من لعبة كرة السلة البحرينية تتماشى بصورة سريعة مع التطور الإلكتروني العالمي والطفرة التكنولوجية الحديثة”.

وبين يوسف “يسعى الاتحاد لاستخدام التكنولوجيا في عمليات التطوير التي يشهدها فضلا عن تقديم المبادرات التي تستقطب الجماهير لحضور المباريات بصورة أكبر، لذا طرح الاتحاد مشروع بيع التذاكر إلكترونيا من الموسم الماضي؛ بهدف تمكين جميع الجماهير من الحصول على تذاكر المباريات باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، وتوفير سبل الراحة للجماهير المحبة لكرة السلة. وبعد نجاح التجربة تم الاتفاق على التجديد للموسم الجديد، وهو ما يطرح العديد من الخيارات المناسبة لشراء التذاكر. وسيعمل هذا النظام على توفير الوقت والجهد للجماهير والابتعاد عن الاصطفاف بالطابور عند نقاط بيع التذاكر الورقية، فضلا عن التنظيم في عملية دخول الجماهير للصالة الرياضية بطريقة سلسة وسهلة”.

وأعرب يوسف عن تقديره للتعاون الذي أبدته “تمرن” في التعاون مع الاتحاد البحريني لكرة السلة في طرح هذا المشروع.