+A
A-

ختام دورة الحكمات المستجدات لكرة الصالات

اختتم الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، دورة الحكمات المستجدات الأولى للعبة كرة الصالات، التي نظمت من قبل لجنة الحكام وقسم شؤون الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم، بالتعاون مع كلية التربية الرياضية بجامعة البحرين، بحضور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد خليفة الدوسري ومستشار اللجنة عبدالرحمن عبدالخالق.

وحاضر في الدورة عضو لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومقيم ومكتشف الحكام الآسيوي لكرة الصالات عبدالرحمن عبدالقادر، وأقيمت على فترات بدءا من يناير 2019 وحتى يوليو الجاري، بمشاركة 40 حكمة.

وخلال كلمته بحفل الختام، نقل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى الدارسات.

وأكد البوعينين أن الدورة تعتبر الأولى من نوعها التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم للسيدات الراغبات في الدخول في السلك التحكيمي، مشيرا إلى أنها خصصت لمجال كرة الصالات.

ولفت البوعينين إلى الدور البارز الذي باتت تلعبه المرأة في كرة القدم عبر النشاط الواسع لكرة القدم النسائية، إذ لم يقتصر الحضور والمشاركة على اللاعبات فقط، بل امتد ليشمل المدربات والإداريات إضافة إلى الحكمات.