+A
A-

القائمة النهائية لرجال وناشئي الشواطئ

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة رئيس مجلس الكرة الطائرة الشاطئية محمد الفردان اعتماد القائمة النهائية لمنتخبي الرجال والناشئين اللذين سيشاركان في منافسات البطولة العربية التي ستقام خلال الفترة من 18 لغاية 24 أغسطس المقبل بمدينة صلالة العمانية.

وأضاف الفردان أن القائمة التي تم اعتمادها والمصادقة عليها من قبل مجلس إدارة الاتحاد تضم كلا من منتخب الرجال المكون من منتخب (أ) علي مرهون ومحمد يعقوب، ومنتخب (ب) أيمن هرونة وناصر عنان بقيادة المدرب الوطني علي جعفر، فيما تضم قائمة منتخب الناشئين منتخب (أ) المكون من سيد أمين مصطفى وعلي عليوي، ومنتخب (ب) حسن ناصر ومجتبى الشاخوري بقيادة المدرب الوطني يونس الهدار.

وأوضح الفردان أن منتخبي الرجال والناشئين سيخوضان معسكرا تدريبيًا في مدينة إقليبيا بتونس من 1 لغاية 10 أغسطس المقبل استعدادا للمشاركة في البطولة العربية، إذ سيخوض المنتخبان هناك تدريبات مكثفة ومباريات تجريبية تحضيرا للبطولة. ويسعى منتخب الرجال صاحب المركز الثاني في نسخة العام الماضي 2018 للمنافسة على اللقب العربي، فيما يطمح منتخب الناشئين لأول مشاركة عربية خارجية له إلى تحقيق نتيجة إيجابية.

وكان منتخبا الرجال والناشئين قد خاضا سلسلة من التحضيرات المحلية على الملاعب الرملية التابعة للاتحاد البحريني للكرة الطائرة.