+A
A-

تكليف آسيوي للحكمين إسماعيل وجناحي

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حكمنا الدولي إسماعيل حبيب وحكمنا المساعد الدولي صلاح جناحي؛ للمشاركة في إدارة مباريات تصفيات كأس آسيا تحت 16 عاما (الناشئين) 2020، إذ تقام التصفيات خلال الفترة 14 وحتى 22 سبتمبر المقبل بواقع 11 مجموعة.

وأسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة المشاركة في تحكيم مباريات المجموعة “J” إلى حكم الساحة الدولي إسماعيل حبيب، والحكم المساعد الدولي صلاح جناحي، وتضم المجموعة منتخبات: اليابان، ماليزيا، كمبوديا، لاوس (المستضيف).

وإلى جانب إسماعيل حبيب وصلاح جناحي تم اختيار 3 حكام آسيويين للساحة و54 حكما مساعدا، كما سيكون هناك مراقبان اثنان للمباريات، ومنسق صحي، إضافة إلى مقيمين اثنين للحكام وهما ميشيل من فلسطين وخالد ناصر الهنائي من سلطنة عمان.

ويعد حضور الحكام في التصفيات الآسيوية تواصلا للنجاحات المستمرة والمتعددة التي تحققها الصافرة البحرينية في مشاركتها بمختلف المحافل؛ خصوصا لما تمتلكه من ثقة عالية بأدائها المميز في تحكيم مختلف البطولات على جميع الأصعدة.

ويعد الحكم الدولي إسماعيل حبيب والحكم المساعد الدولي صلاح جناحي من ضمن قائمة نخبة حكام قارة آسيا للعام 2019، وهما من الحكام الشباب الذين ينتظرهم مستقبل زاهر، وقد حصلا على الشارة الدولية في العام 2018.