+A
A-

“الوطني”: طبيبة بحرينية تفوز بمليون دولار نقدًا

الجائزة من أكبر الجوائز على مستوى المملكة

الفائزة أميرة رضي: جزء من المبلغ لخدمة المجتمع

صباح الزياني: مكافأة العملاء الكرام على ولائهم

 

أعلن بنك البحرين الوطني أمس عن الفائزة المحظوظة بجائزة برنامج “ادخار الوطني” النصف سنوية عن شهر يونيو، وذلك بقيمة مليون دولار نقدًا وراتب شهري بمبلغ خمسة آلاف دولار لمدة خمس سنوات، حيث تعد هذه الجائزة السخيّة من أكبر الجوائز على مستوى المملكة.

وكانت الجائزة من نصيب أميرة علي رضي، والتي تم دعوتها إلى احتفالية بفرع البنك في مجمع السيف بحضور مسؤولي البنك وممثلي الصحافة والإعلام وذلك لتسليمها الجائزة القيمة ولمشاركتها لحظات الفوز.

وبهذه المناسبة، قالت رضي “أولاً أشكر بنك البحرين الوطني على هذه المفاجأة الجميلة، أنا أتعامل مع البنك منذ مدة طويلة لكن ما كنت متوقعة الخبر لان الترتيبات متفق عليها قبل بعيدة عن موضوع الجائزة”. “ليس لدي أي خطة للمبلغ في الوقت الحالي ولكن سوف تكون جزءًا منها للصرف الشخصي وجزءًا منها في خدمه المجتمع إن شاء الله”.

وبهذه المناسبة، قال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك، صباح الزياني “نحن سعداء بتقديمنا هذه الجائزة السخية من برنامج “ادخار الوطني” والتي ستغير من مجرى حياة الفائزة بلا شك ومشاركتها وعائلتها فرحة الفوز. إن الجائزة الكبرى قد تم استحداثها هذا العام لتكون إضافة نوعية وقيمّة لتشكيلة جوائز برنامج “ادخار الوطني” ولتعزيز مساعينا في مكافأة عملائنا الكرام على ولائهم وتعاملهم مع البنك”.

خلال الأشهر يوليو وأغسطس وأكتوبر ونوفمبر، سيقدم برنامج “ادخار الوطني” جوائز شهرية إلى 4 فائزين بقيمة 25,000 دولار لكل منهم. أما في شهر سبتمبر، سيمنح البنك جائزة كبرى تبلغ 250,000 دولار نقدًا. وسيتم الإعلان في وقت قريب عن تفاصيل “جائزة الحلم” المقدمة في نهاية العام، والتي ستكون الأكبر في تاريخ البنك. كلما زادت المدخرات التي يقوم بها العميل، كلما زادت فرصه بالفوز.