+A
A-

“جيبك”: مشاركة واسعة وفعاليات متنوعة بالنشاط الصيفي

دشنت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات “جيبك” فعاليات الأنشطة الصيفية التي تنفذها بصورة سنوية لأبناء موظفي وموظفات الشركة، تزامنًا مع موسم الإجازة الصيفية للمدارس الحكومية والخاصة بالبحرين.

وأشاد رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري بالنجاح الكبير الذي يواكب البرنامج الصيفي لأبناء منتسبي الشركة، والذي شهد تطورًا كبيرًا منذ تدشينه قبل سنوات، الأمر الذي يترجمه حجم المشاركة الواسعة من “أبنائنا وبناتنا الذين يجدون المتعة الكبيرة في المشاركة بالفعاليات المتنوعة التي يطرحها البرنامج”.

وأشاد جواهري بالجهود المتميزة التي يبذلها القائمون على برامج النشاط الصيفي وفي مقدمتهم رئيس وأعضاء لجنة الأنشطة الإجتماعية الذين يضطلعون بمهام التنظيم والإعداد، ومهام البحث عن الفقرات المفيدة والهادفة والممتعة للمشاركين.

ونوه بالتعاون الكبير الذي يبديه الأخوة في مؤسسات المجتمع والهيئات الحكومية، وخص بالذكر الإدارة العامة للمرور التي تتعاون تعاونًا مثمرًا مع برنامج الشركة الصيفي. كما أكد جواهري بأن إدارة الشركة وفي ظل ما يشهده البرنامج من نجاح متواصل، ستستمر في تقديم دعمها اللامحدود للبرنامج من خلال توفير جميع مقومات النجاح له؛ لضمان استمرار تميزه، مشيرًا إلى اهتمام الشركة المعروف بفئة الناشئة والشباب.

من جانبه، رفع مراقب الخدمات اللوجستية رئيس لجنة الأنشطة الاجتماعية محمد خلفان، نيابة عن أعضاء اللجنة، خالص الشكر والتقدير للدعم والتوجيه الذي تلقاه اللجنة من قبل رئيس الشركة، منوهًا بحرصه ومتابعته الشخصية للبرامج التي أعدت خصيصًا لأبناء العاملين لزرع روح الألفة والمحبة بينهم وكذلك تنمية واكتشاف المواهب المتعددة لديهم.

يذكر أن برنامج النشاط الصيفي لدى “جيبك” يشتمل على العديد من الفقرات منها جولات تعليمية وترفيهية، كما يشتمل على زيارات متنوعة لعدد من المرافق المهمة في البحرين، علمًا أن البرنامج مُخصص للفئات العمرية من 6 إلى 14 سنة.