+A
A-

“مطار البحرين” تنظم جولة تعليمية

في إطار إستراتيجيتها الطموحة للترويج لفرص العمل المميزة في شركة مطار البحرين وتثقيف الشباب البحريني بشأن مزايا مبنى المسافرين الجديد، استضافت شركة مطار البحرين مجموعة من الطلاب البحرينيين في جولة تعليمية في مقرها الرئيسي ومنشآت المطار الحالية.

كما تأتي هذه الجولات ضمن برنامج التأهيل والإرشاد المهني “Career Tasters” التابع لنادي روتاري العدلية، والذي يقدم للطلاب البحرينيين من المدارس العامة والخاصة فرصة التعرف عن قرب على العديد من المهن والقطاعات في المملكة.

حيث قام أعضاء من فريق إدارة الموارد البشرية وإدارة الاتصال المؤسسي بشركة مطار البحرين باصطحاب ممثلي النادي والطلاب في جولة في مختلف أقسام الشركة، بما في ذلك الموارد البشرية والصحة والسلامة والبيئة والشؤون المالية وتقنية المعلومات والاتصالات وخدمات المرافق، حيث اطّلعوا على المهام المنوطة بكل قسم والمسؤوليات الوظيفية المختلفة والمتطلبات التعليمية اللازمة لهذه الوظائف. كذلك قام أعضاء من فريق إدارة عمليات المطار باصطحاب الطلاب في جولة مماثلة في أقسام الجمارك والهجرة في مبنى المسافرين الحالي بالمطار.

وصرحت نائب رئيس الموارد البشرية والشؤون الإدارية هند محمود بأن قطاع الطيران في المملكة يشهد نقلة نوعية وتاريخية غير مسبوقة بفضل برنامج تحديث المطار.