+A
A-

“بتلكو” تطلق مخيمها الصيفي للتكنولوجيا الرقمية

أعلنت شركة بتلكو وبالتعاون مع مركز برينك بتلكو لإنترنت الأشياء، عن انطلاق مخيمها الصيفي للتكنولوجيا الرقمية في مقر برينك بتلكو الكائن في مركز بتلكو التجاري، والذي انطلق بتاريخ 8 يوليو للفئة العمرية الشبابية من 15 إلى 18 سنة وسيستمر حتى تاريخ 24 يوليو الجاري.

وسوف يحتوي هذا المخيم على ورش عمل مكثفة تركز على تدريب المشاركين على كيفية ترجمة الأفكار والحلول المبتكرة الى نماذج أولية تسهل شرح فكرة الابتكار، سواء كان منتج او تطبيق، وذلك لعرضه على المهتمين والمستثمرين بالمنتج.

وسوف يشرف احمد العالي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة The Hive على هذه الورش لما يتمتع به من خبره في انترنت الأشياء، حيث انه يعتبر من الناشطين والمؤثرين في هذا المجال في البحرين، وتعتبر شركته ملتقى تكنولوجي يركز على البحوث والتطوير في مجال الهندسة وحلول برامج الحاسوب، وسوف يحصل صاحب أحسن نموذج أولي على جائزة تقديرية في نهاية المخيم.

كما سيتضمن البرنامج جلسات مقدمة من قبل عدد من المتحدثين حيث سيناقش كل منهم تجربته الخاصة والنجاحات التي حققها في مجاله والعثرات التي قد تواجه الشباب في مسيرتهم الى جانب تقديم النصائح والارشادات لتمهيد الطريق للشباب وتمكينهم من التغلب عليها والدخول في مجال الاعمال بالشكل الصحيح.