+A
A-

رئيس العراق يلتقي السفير المالكي ويؤكد عمق العلاقات بين البلدين

استقبل رئيس جمهورية العراق برهم صالح، أمس، في قصر السلام بمدينة بغداد، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية العراق صلاح المالكي، بمناسبة استئناف مهام عمله في مدينة بغداد.

وخلال اللقاء، نقل سفير مملكة البحرين لدى جمهورية العراق تحيات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتمنياته لبرهم صالح بموفور الصحة والعافية ولجمهورية العراق الشقيقة المزيد من التطور والازدهار.

كما أعرب السفير صلاح علي المالكي عن شكره وتقديره لرئيس جمهورية العراق الشقيقة على جهود الحكومة العراقية المبذولة بشأن حادثة الاعتداء على مبنى سفارة مملكة البحرين في جمهورية العراق، مثمنًا حرص جمهورية العراق على حماية مقار البعثات والسفارات الدبلوماسية لديها مما يسهل عليها أداء مهامها بكل يسر.

من جانبه، كلف رئيس جمهورية العراق السفير بنقل تحياته إلى عاهل البلاد، معربًا عن شكره لموقف جلالة الملك المفدى ودعمه الدائم لجمهورية العراق وتعامله الحكيم مع حادثة الاعتداء على مبنى سفارة مملكة البحرين في بغداد، مثمنًا الرؤية العميقة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في ترسيخ العلاقات الثنائية والمضي بها قدمًا على كافة الأصعدة، مرحبًا بعودة السفير لمهام عمله، متمنيًا له كل التوفيق والسداد ولمملكة البحرين دوام التقدم والرقي.