+A
A-

“جواد دوم” يبدأ في مرحلة التطوير الجديدة

يسر جواد سوبر ماركت والتي تديرها مجموعة جواد للأعمال التجارية، أن تعلن عن المرحلة التالية من تطوير مجمع جواد الرائد في “The Jawad Dome”، باربار.

في حديثه عن تطوير المجمع، قال المدير العام لمحلات السوبر ماركت والمتاجر الصغيرة جميل جواد: “إن الموقع الذي كان يتداول في السابق باسم جواد سوبر ماركت في جواد دوم سيستقبل كارفور جديداً. قد يكون هذا بمثابة مفاجأة سارة للبعض، نظراً لأن جواد سوبر ماركت كان بمثابة أداة مستمرة للعديد من سكان البحرين منذ عام 1980. كما تقوم مجموعة جواد بتزويد كارفور منذ عام 2008 بالعديد من المنتجات التي تعرفونها وتحبونها، ولذا فإن هذه الخطوة الجديدة والأعمق هي تطور طبيعي لعلاقتنا الحالية”.

واضاف “في عام 1980، اتخذ حسن محمد جواد القرار الجريء بالتوسع خارج الحي التجاري في المنامة إلى شارع البديع الذي كان يشهد طفره كحي سكني راقٍ بمساحة 3000 متر مربع بافتتاح جواد سوبر ماركت مع مجمع مطاعم في باربار. كان الأول في فئته والابتكار بعد 39 عاماً في خدمة عملائنا وأصدقائنا، يسرنا أن نعلن عن المرحلة التالية من تطوير موقعنا الكائن في جواد دوم بتوقيع اتفاقية مع كارفور”.

وتابع “نحن نعلم مدى اهتمام عملائنا برعاية جواد دوم على مدار ال39 عاماً الماضية، لذلك نحن متحمسون جداً للترحيب بكارفور الجديد في باربار والإمكانات التي يجلبها إلى جواد دوم. بينما ندير ورقة جديدة في جواد، نحن متواضعون لإلقاء نظرة على ما حققناه ولجعل الراحة والجودة والثقة في متناول جميع عملائنا وأصدقائنا. لم نتمكن من القيام بذلك من دونكم جميعاً، ونأمل أن نبدأ معكم في فصل جديد من التطور. شكراً لكم، ونتطلع إلى رؤيتكم في جواد دوم قريباً”.