+A
A-

مدرب الرفاع يعقد مؤتمرًا صحافيًا

أعلن نادي الرفاع على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) عن عقد مؤتمر صحافي للمدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم علي عاشور.

وسيعقد المؤتمر الصحافي عند 5 من مساء يوم السبت الموافق 20 يوليو الجاري، وذلك في قاعة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة بمقر نادي الرفاع في الحنينية.

ويأتي المؤتمر الصحافي على هامش انطلاق تدريبات وتحضيرات الفريق السماوي للموسم الجديد، بعد الأداء الناجح الذي قدمه فريق الرفاع في الموسم الماضي 2018-2019 عبر إحراز لقبي كأس جلالة الملك ودرع دوري ناصر بن حمد الممتاز.

ومن المتوقع أن يتم الكشف في المؤتمر الصحافي عن برنامج إعداد فريق الرفاع للموسم الجديد، خصوصا مع تدشين التدريبات المحلية للفريق تحت قيادة على عاشور والطاقم المعاون.

ويدخل الرفاع الموسم الرياضي الجديد 2019-2020 بأمل وطموح المحافظة على اللقبين الذين أحرزهما الموسم الماضي، كما أنه سيدشن مشواره في الموسم بلقاء كأس السوبر أمام فريق المنامة وصيف دوري ناصر بن حمد الممتاز.

كما سيشارك الرفاع في الموسم الجديد في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وفي حال عدم تأهله لمرحلة المجموعات، فإنه سيتأهل تلقائيا إلى دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.