+A
A-

المؤيد يناقش مقترحات تطوير القطاعين الشبابي والرياضي

استقبل وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد بمكتبه النائب يوسف زينل عضو مجلس النواب، حيث تم خلال اللقاء استعراض عدد من المواضيع المرتبطة بالحركة الشبابية والرياضية والبرامج التي تقدمها الوزارة للشباب في مختلف مناطق المملكة بما فيها الدائرة الثامنة في المحافظة الشمالية، إضافة إلى مناقشة التحكيم الرياضي.

وفي بداية اللقاء، رحب وزير شؤون الشباب والرياضة بالنائب زينل، مشيدا بجهوده المخلصة في طرح ومناقشة القضايا التي ترتقي بالقطاعين الشبابي والرياضي علاوة على دعم التعاون المشترك بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية في تحقيق تطلعات الشباب والرياضة والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة لهم.

ومن جهته، أشاد النائب زينل بجهود وزير شؤون الشباب والرياضة في العمل على الارتقاء بجودة الخدمات التي تقدم لمنتسبي الحركة الشبابية والرياضية في المملكة، مؤكدا خلال اللقاء على أن تعزيز سبل التواصل واللقاءات المتواصلة بين السلطة التشريعية والتنفيذية سيثمر عنها تحقيق العديد من الجوانب التطويرية التي يطمح، ويتطلع إليها منتسبو الحركة الشبابية والرياضية.

كما استقبل أيمن المؤيد بمكتبه النائب محمود البحراني عضو مجلس النواب، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم الشأن الشبابي والرياضي.

وخلال اللقاء تطرق وزير شؤون الشباب والرياضة مع النائب البحراني إلى احتضان الدائرة الثانية عشرة بالمحافظة الشمالية لملاعب ضمن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لإنشاء 100 ملعب في الفرجان، ومناقشة عدد من المشاريع الخاصة بالأندية والمراكز الشبابية بالدائرة.

وبهذه المناسبة، أشاد النائب محمود البحراني التي تبذلها وزارة شؤون الشباب والرياضية وخاصة في إطار تنفيذ سياسة الحكومة الرامية الى تطوير القطاعين الشبابي والرياضي وإيصاله إلى المستويات، منوها بأهمية تعزيز التعاون بين السلطة التشريعية والتنفيذية بما يعزز من المكاسب الوطنية الخاصة بالشباب والرياضة.