+A
A-

استقالة 5 أعضاء من نادي عالي

تعصف بنادي عالي الثقافي والرياضي موجة من الاستقالات بمجلس الإدارة الذي يترأسه السيد حسين العالي بسبب تباين وجهات النظر بين الأعضاء.

ووفقا لمصادر “البلاد سبورت” فإن 5 أعضاء تقدموا باستقالتهم الرسمية لدى رئيس النادي وهم كلا من أحمد محمد حسن يعقوب وهو أول من تقدم باستقالته في أول اجتماع لمجلس الإدارة عند توزيع المناصب، تبعه استقالة حبيب عبدالله الأمين المالي، محمد عبدالحسين أمين السر، سيد فيصل جابر رئيس جهاز كرة القدم، أحمد حسن ناصر رئيس اللجنة الثقافية.

وبعد استقالة الأعضاء الخمسة تبقى بمجلس إدارة النادي 6 آخرون من بينهم الرئيس حسين العالي وحسن عبدعلي العم نائب الرئيس، وأحمد ابراهيم محمد رئيس لعبتي الدراجات الهوائية وكرة الطاولة، حسن عبدالله حبيب رئيس لعبة الكرة الطائرة، وجاسم محمد، وسيد علي جمعة.

كما أوضح المصدر أن هناك مطالبات لبعض أهالي القرية بعقد جمعية عمومية مستعجلة لمناقشة موضوع الاستقالات وملابساتها والوقوف على اسبابها وبحث كافة المواضيع التي تهم مصلحة النادي خلال الفترة المقبلة.

ولم يتسنى لـ “البلاد سبورت” الوقوف على تفاصيل وأسباب تلك الاستقالات بدقة تامة حيث أوضحت بعض المصادر أنها تعود لبعض الاختلافات في وجهات النظر، لكن الاستقالات الخمس هي أكيدة ورسمية.