+A
A-

“إنجاز البحرين” تكرم شركاءها

نظمت مؤسسة إنجاز البحرين حديثاً حفلها السنوي وذلك تقديرا لجهود ودعم شركائها والمتطوعين لبرامج المؤسسة. وقد حضر الحفل الذي أقيم في آرت روتانا – أمواج كل من الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين.

هناء سرواني، وأعضاء مجلس إدارة إنجاز البحرين والمتطوعين وممثلين شركاء المؤسسة الاستراتيجيين من القطاعين العام والخاص. قامت إنجاز البحرين خلال الحدث بتكريم جميع شركائها والمتطوعين لجهودهم وتفانيهم تجاه المؤسسة في تقديم برامجها الهادفة إلى إلهام الشباب البحريني للنجاح في الاقتصاد العالمي وذلك بتقديم شهادات تقدير وجوائز فردية خلال الحدث.  وتضمن الحفل عددا من الفقرات منها عرض ترفيهي إضافة إلى كلمة افتتاحية لهناء سرواني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين وسحوبات على جوائز قيمة قدمت لجميع الحضور في جو مليء بالمتعة والحماس. وفي نهاية الحفل تم تكريم الشركاء والمتطوعين وتبع حفل التكريم وجبة عشاء قدمت لجميع الشركاء والمتطوعين المشاركين في برامج العام الدراسي 2018/2019. كما كان للفرق الفائزة بمسابقة الشركة حضور في هذا الحدث، من خلال عرض وتسويق منتجاتهم.

وفي كلمتها الافتتاحية، رحبت هناء بالضيوف وعبرت عن امتنانها للشركاء والمتطوعين لتعاونهم ودعمهم المستمر لمؤسسة إنجاز البحرين لتنفيذ برامجها وتحقيق أهدافها، مؤكدة على أهمية الرؤية والعمل الجماعي والابتكار كعوامل نجاح حاسمة لضمان تحقيق الإنجاز والتحسين المستمر.