+A
A-

تويوتا Corolla 2020 الآن في البحرين

ضمن إطار التزامها المستمر بتطوير أفضل السيارات على الإطلاق وإرساء معايير جديدة لتلبية وتجاوز تطلعات عملائها، أطلقت شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين سيارة تويوتا Corolla الجديدة كليًّا التي يتوفر منها طراز “هايبرِد” الكهربائي. ويعد توفير طراز الهايبرد للجيل الـ 12 من سيارة تويوتا Corolla تأكيدَ إيمان شركة تويوتا الراسخ بتقديم سيارات صديقة للبيئة تتميز بتوفير تجربة قيادة تفاعلية أكثر تشويقًا.

تحمل سيارة تويوتا Corolla لقب أفضل سيارات شركة تويوتا مبيعًا على الإطلاق، إذ تم بيع ما يزيد عن 46 مليون سيارة منها حول العالم منذ إطلاق الجيل الأول في اليابان عام 1966. ومع التطور المستمر لكل جيل جديد من السيارة، تم تقديم وظائف جديدة تتناسب مع متطلبات واحتياجات العملاء المتنوعة والمتطورة باستمرار، مع الحفاظ على المقومات الجوهرية لسيارة تويوتا Corolla، التي تجمع بين الموثوقية العالية وسهولة الاستخدام، الأمر الذي طالما عُرفت به هذه السيارة منذ إطلاق الجيل الأول منها.

وتعليقًا على هذه المناسبة، تحدث المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة عن سيارة تويوتا Corolla قائلاً: “يحظى عدد قليل من السيارات بالحضور القوي الذي تتمتع به سيارة تويوتا Corolla، حيث إنها أسّست لنفسها مكانة وسمعة مرموقتين منذ ظهورها الأول.  كما نستغل هذه الفرصة لنتقدم بالشكر لعملائنا المخلصين لدعمهم الثابت ولثقتهم في علامة تويوتا التي نمثلها في البحرين. ونحن متيقنون أن Corolla الجديدة كليًّا ستحقق نجاحًا باهرًا في السوق البحرينية لما تتمتع به من مزايا فريدة منها الكفاءة العالية في استهلاك الوقود في طرازاتها العادية والهجينة “الهايبرد”.